محمد الترك يرد على دنيا بطمة بالتسبب في حذف أغنية "غزالي من يوتيوب


السبت 29 ابريل 2023 | 01:09 مساءً
دنيا بطمة
دنيا بطمة
فريق السعودي اليوم

حذفت دنيا بطمة أغنية 'غزالي' من قناتها على اليوتيوب، دون توضيح الأسباب للجمهور وخمن نشطاء مواقع التواصل أن الحذف جاء بعد الهجوم الذي شنه النشطاء الجزائريين عليها، واتهموها بعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي.

بينما هاجم عدد أخر من جمهورها طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك ظنًا منهم أنه السبب.

محمد الترك يرد

وقال محمد الترك طليق دينا بطمة في لايف عبر موقع انستجرام: 'وصلتني رسائل منكم تتهمونني وتلومنني، أنا لا أدري ما يقع، لأكتشف أن الفنانة أصدرت أغنية وتم حذفها من قناة ثانية، ويقولون أنني السبب'.

وأضاف، 'أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية'.

دنيا بطمةدنيا بطمة

تابع قائلاً: 'تقوم بهذه الخطوة لحماية نفسك، أي تحمي اسمك، إضافة إلى أموالك، وتجسد صورة جيدة أمام الجمهور، وبالنسبة لقناتي، كل الفيديوهات الموجودة فيها سواء الخاصة بالفنانة أو فنانين آخرين، لهم حقوق طبع ونشر، يعني موثقة ولا أحد يستطيع حذفها، وطبعا أستفيد من جميع الأغاني الموجودة'.

وأكمل حديثه، 'لكن أن تتهمني بأني حذفت الأغنية، أنا لا أكثرت لكم، يربطني بيني وبين الماضي ابنتين فقط، ويكفي أنكم حرمتوني منهم'.

دنيا بطمةدنيا بطمة

وفي الختام، قال: 'لا تجعلوا أنفسكم في مواقف غبية وتلومون الآخرين على أخطائكم، تعلموا طريقة العمل أول'. 

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة

اقرأ أيضا