بالصور.. 55 لوحة فنية إبداعية تزين ختام فاعلية لوحة وفنان فى نادى همسات


السبت 12 أكتوبر 2024 | 04:06 مساءً
معرض لوحة وفنان في نادي همسات
معرض لوحة وفنان في نادي همسات
متعب عزيز

برعاية جمعية الثقافة والفنون، نظم نادي همسات لهواية الفن التشكيلي بمحافظة الأحساء، فعالية 'لوحة وفنان' تحت مظلة منصة هاوي، حيث شهدت الفعالية مشاركة أكثر من 30 ركنًا فنيًا متنوعًا.

معرض لوحة وفنان

ضم المعرض الفني الذي أقيم خلال الفعالية حوالي 55 لوحة فنية إبداعية، بالإضافة إلى الرسم المباشر وأركان متنوعة مثل الكورشية، الريزن، الديكوباج، الأشغال اليدوية، وركن الحناء والمكياج، إلى جانب الخدع السينمائية. كما تم تنظيم معرض خاص بعنوان 'الرسام الصغير' بمشاركة 25 طفلًا، حيث عرضوا رسوماتهم ومارسوا التلوين أمام الجمهور، في أجواء مفعمة بالحيوية بحضور الأمهات والآباء وجمع كبير من الزوار.

معرض لوحة وفنان في نادي همساتمعرض لوحة وفنان في نادي همساتمعرض لوحة وفنان في نادي همساتمعرض لوحة وفنان في نادي همسات

إبراز مواهب الأطفال

وفي حديثه عن الفعالية، أكد المشرف العام لنادي همسات، الأستاذ هلال العيسى، أنهم جهزوا لهذا الحدث لمدة أسبوع، مشيرًا إلى أن الفكرة كانت تهدف إلى إبراز المواهب في مجال الفنون، خصوصًا لدى الأطفال من عمر 4 إلى 12 عامًا، ليعيشوا أجواء من السعادة والبهجة خلال عرض أعمالهم. 

وأشاد العيسى بالجهود الكبيرة التي بذلتها المنسقات زهراء العباد ونور زمان العامر في عملية التنسيق والإشراف، مؤكدًا أن نادي همسات يحتل المركز الأول على مستوى أندية هاوي بمحافظة الأحساء ويضم أكثر من 11 ألف متطوع ومتطوعة في مجالات تطوعية متنوعة.

معرض لوحة وفنان في نادي همساتمعرض لوحة وفنان في نادي همسات

اليوم العالمى للسكر 

من جانبها، أكدت زهراء العباد، المنسقة، أن الفريق يعمل على تنسيق وتنظيم الفعاليات للأشهر القادمة، مشيرة إلى وجود عدة مبادرات متنوعة تشمل تفعيل اليوم العالمي للسكر والمضادات الحيوية واحتفالية خاصة بالطفل الخديج، بالإضافة إلى ملتقيات للفنانين، ودعت العباد جميع المتطوعين من الجنسين للانضمام والمشاركة في خدمة المجتمع.

وقد حضرت الفعالية رئيسة قسم الفنون التشكيلية بالجمعية، الأستاذة سلمى الشيخ، التي أشادت بالتنظيم الممتاز والتفاعل الكبير من الحضور، مقدمة شكرها لنادي همسات كونه شريك نجاح لكل برامج الجمعية الفنية، مشيدة بمستقبل الرسامين الصغار.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم أكثر من 40 متطوعًا ومتطوعة متميزة في العمل التطوعي من أعضاء همسات الثقافي، حيث تم توزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير، كما تم التقاط صور تذكارية للاحتفاء بهذا الإنجاز.

معرض لوحة وفنان في نادي همسات
معرض لوحة وفنان في نادي همسات
معرض لوحة وفنان في نادي همسات
معرض لوحة وفنان في نادي همسات