تعرف علي توقيت الدوام الصيفي لجميع المدارس بمكة المكرمة


الجمعة 28 ابريل 2023 | 05:08 مساءً
الدراسة-أرشيفية
الدراسة-أرشيفية
فريق-السعودي اليوم

أعلنت إدارة التعليم بمكة المكرمة توقيت الدوام الصيفي لجميع المدارس الصباحية والمسائية، الذي يبدأ تطبيقه (الأحد) القادم، بمختلف المراحل الدراسية للبنين والبنات للفترة المتبقية من الفصل الثالث للعام الدراسي الحالي.

وأوضحت الإدارة أن الاصطفاف الصباحي سيكون عند الساعة 6:45 صباحاً، على أن تبدأ الحصة الأولى الساعة 7 صباحاً، فيما سيبدأ الاصطفاف للمدارس المسائية عند الساعة 12:45، على أن تكون بداية الحصة الأولى الساعة 1:00 مساءً.

اقرأ أيضًا:وزارة التعليم تعلن بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الثالث 1444هـ يوم الأحد القادم

مواعيد دوام التوقيت الصيفي

كانت المدارس  بالمنطقة الشرقية أستقبلت أول أمس الطلاب والطالبات بعد تمتعهم بإجازة عيد الفطر، لاستكمال ما تبقى من الفصل الدراسي الثالث وسط أجواء ملئها الطموح والتفاؤل.

وبيّن المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص أن الطلاب والطالبات في جميع مدارس المنطقة الحكومية والأهلية والقطاعات التعليمية التابعة لها يواصلون استكمال الفصل الدراسي الثالث بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

كما أعلنت  الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، مواعيد دوام التوقيت الصيفي للمتبقي من الفصل الدراسي الثالث ابتداء من الأربعاء الماضي الموافق 1444/10/06هـ .

وأوضحت إدارة تعليم المدينة، أن الاصطفاف الصباحي لمدارس البنات يبدأ عند الساعة 6.45 دقيقة صباحًا والحصة الأولى عند الساعة 7 صباحًا.

فيما يبدأ الاصطفاف الصباحي للبنين عند الساعة السابعة صباحًا، والحصة الأولى عند الساعة 7 و15 دقيقة صباحًا.

اقرأ أيضا