نيوم تكشف عن التصاميم الداخلية المذهلة لنادي سندالة لليخوت بتعاون مع المصمم الإيطالي ستيفانو ريتشي


تحفة فنية بحرية في قلب نيوم: التصاميم الداخلية المذهلة لنادي سندالة لليخوت

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 05:06 مساءً
التصاميم الداخلية المذهلة لنادي سندالة لليخوت
التصاميم الداخلية المذهلة لنادي سندالة لليخوت
فالح الدوسري

كشفت نيوم عن التصاميم الداخلية الفريدة لنادي سندالة لليخوت، الذي يمثل أحد المعالم البارزة لمرسى جزيرة سندالة، والتي من المقرر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام، تم تطوير النادي بالتعاون مع المصمم الإيطالي العالمي، ستيفانو ريتشي، ليعكس روح الفخامة والجمال. 

وتستهدف نيوم أن يصبح نادي سندالة الوجهة الرئيسية لأصحاب اليخوت الفاخرة، في موقع يجمع بين الرفاهية والإبداع، على الجزيرة السياحية التي تمثل وجهة نيوم للسياحة البحرية على البحر الأحمر.

أول نادٍ بحري من إبداع ستيفانو ريتشي

يمثل نادي سندالة لليخوت أول تجربة بحرية من تصميم ستيفانو ريتشي، حيث يمتد النادي على مساحة 1800 متر مربع داخل جزيرة سندالة. تُعتبر هذه الجزيرة الأولى من نوعها التي يتم تطويرها ضمن مشروع نيوم، مما يجعلها جاذبة لملّاك اليخوت وعشاق السياحة الفاخرة. يضم النادي العديد من المرافق المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات النخبة، ويعكس روعة التصميم الإيطالي.

تجربة رفاهية لا مثيل لها لأعضاء النادي

سيتمتع ضيوف وأعضاء نادي سندالة بالاسترخاء في أماكن فريدة تطل على مناظر طبيعية خلابة، بجانب مسبح التراس الهادئ الذي يعزز تجربة الراحة، يضم النادي أيضًا صالة خاصة للأعضاء، ومطعماً فاخرًا بإشراف الشيف العالمي إنريكو بارتوليني، الحائز على 13 نجمة ميشلان، والذي سيقدم أطباقاً إيطالية راقية تتماشى مع رؤية ستيفانو ريتشي للفخامة المطلقة.

رؤية مبتكرة تجمع بين الفنون والرفاهية

في إطار تعليقه على المشروع، قال نيكولاس سميث، المدير العام لسندالة: 'إن شراكتنا مع ستيفانو ريتشي تسهم في جذب الزوار من حول العالم، وتقديم تجربة فريدة لعشاق اليخوت'، بدوره، أضاف ستيفانو ريتشي قائلاً: 'إن نيوم تمثل رؤية مستقبلية فريدة، وتجسد روح الإبداع التي شهدتها مدينة فلورنسا خلال عصر النهضة، وهو ما استلهمته في تصميم هذا النادي الفاخر'.

إدارة عالمية وخدمات استثنائية

ستتولى شركة 'آي جي واي ماريناس' العالمية تشغيل وإدارة نادي سندالة لليخوت، حيث ستقدم خدمات استثنائية لأصحاب اليخوت وضيوفهم، يضم مرسى سندالة مواقف خاصة لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 متراً، ويتيح موقعه المتميز الوصول إلى إحدى أجمل المناطق البحرية في العالم، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق المغامرة والرفاهية على مدار العام.

اقرأ أيضا