"من يصدق".. أغنية وطنية جديدة لـ محمد عبده تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني 94


الاحد 22 سبتمبر 2024 | 08:07 مساءً
محمد عبده
محمد عبده
جميلة الفالح

بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 94، أطل الفنان محمد عبده على جمهوره بأغنية وطنية جديدة تحمل اسم 'من يصدق' من ألحانه، وكلمات الأمير الراحل الشاعر بدر بن عبد المحسن، متغنياً بالوطن وأمجاده وتاريخه، إذ تعبر عن مشاعر الفخر والانتماء للوطن، وتعكس الحب العميق الذي يشعر به المواطن تجاه بلده.

أغنية من يصدق لـ محمد عبده

جسدت الأغنية معاني الولاء للوطن بمشاعر الفخر بالماضي والرؤى للمستقبل، مما يُعزز الشعور بالهوية والانتماء، وتمثل رؤية شاعرية لمشاعر المواطن تجاه بلده، مما يجعلها واحدة من الأغاني الوطنية المحبوبة.

الراحل بدر بن عبد المحسن.. شاعر الوطن

وكتبت الأغنية بأسلوب شاعر الوطن، بدر بن عبدالمحسن، إذ تعبر عن المشاعر الوطنية، متميزة بتوزيع موسيقي يجمع بين الأصالة والحداثة، وبذلك يسجل العمل عودة جديدة للفنان الكبير محمد عبده بعد مروره بأزمة صحية مؤخراً أبعدته عن الساحة الفنية.

مسيرة غنائية وطنية

وقدم الراحل بدر بن عبد المحسن، والفنان محمد عبده، العديد من الأعمال الوطنية التي شكلت ملامح الأغنية الوطنية، الممزوجة بمعاني الفخر والانتماء، والقيم الوطنية، مثل يا روابي نجد، وفوق هام السحب، وسيوف العز، ويحضر الوطن في أغاني الفنان محمد عبده بصفة مستمرة، إذ تعد قصة رئيسة تعكس مشاعر الفخر والانتماء تلامس القلوب وتعزز الروح الوطنية.

اقرأ أيضا