أخبار السعودية اليوم .. أمر ملكي بترقية 40 قاضي ووصول السفينة السادسة من السودان وارتفاع في مؤشرات البورصة


الاربعاء 26 ابريل 2023 | 07:27 مساءً
أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية اليوم
فريق - السعودي اليوم

بالترحاب نبدأ وبسم الله نستفتح بالأخبار السعيدة والمبهجة التي حدثت علي مدار اليوم في المملكة العربية السعودية التي تنير قراراتها الطريق نحو تحقيق رؤيتها الريادية الشاملة لمختلف القطاعات التي تخدم أولًا وأخيرًا المواطن الذي يري العزة والكرامة في انتمائه إلى هذا الوطن الحر الذي مادامت حكومته واقفة على قدميها فلن تهتز شعرة منه، جواز سفره عابر للقارات ثابت الخطى يعلنها صراحة أنا سعودي أنا سعودي، لذلك إليكم أبرز الأحداث في نشرتنا أخبار السعودية اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023م علي موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

الأرصاد:استمرار سقوط الأمطار على هذه المناطق

نبدأها بالأرصاد حيث في تقرير حالة الطقس اليوم استمرار هطول الأمطار على أنحاء من مدن المملكة مصحوبة بالرياح والبرد تعيق الرؤية على المستوى الأفقي في كل من الرياض والقصيم وحائل وعسير وجازان ونجران بينما في مدن أخرى تتهيأ لهطول الأمطار مثل المنطقة الشرقية، فكن على حذر وقت خروجك من المنزل وخذ احتياطاتك جيدًا لسلامتك وسلامة أهلك وأحبابك.

سقوط أمطار-أرشيفية

وصول سادس سفينة قادمة من السودان على متنها 59جنسية مختلفة

هلًا بالحبايب، وصول السفينة السادسة من السودان محملة بمواطني 59 جنسية مختلفة، رعايا الكثير من مختلف دول العالم ودبلوماسيين كبار، قامت المملكة بأبطالها الشجعان بإجلائهم من الخطر المحدق بهم في دولة السودان الشقيقة، أبطال القوات البحرية السعودية هم خير دليل على الرفعة والعز والكرامة، متمنيين هدوء الأوضاع بين الأشقاء السودانيين وعودة الأمن والأمان من جديد.

السودان

عيال سلمان ونفتخر.. ماذا قال قائد الأسطول الغربي بعد نجاح عملية الإجلاء من السودان؟

نحن العزة والكرامة والشموخ، عمليات الإجلاء التي قام بها الأسطول الغربي أثبتت مدى الإنسانية التي تتمتع بها المملكة في رعاية شؤون مواطنيها حتى لو كانوا في آخر نقطة من بقاع الأرض، بجانب الدور الاستراتيجي التي تقوم به في حماية الرعايا الدبلوماسيين من الخطر والدور الاستراتيجي في المنطقة التي تخطو إليه السعودية في قوة رافعة الرأس دومًا.

قائد الأسطول الغربي

خلال أستقباله ..الوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات ..أمير المنطقة الشرقية يُشدد على خدمة المواطنين بحرفية وإتقان

أمير المنطقة الشرقية يثبت يومًا بعد يوم أن خدمة المواطنين هي النقطة الأهم والثروة الكبري التي تقوم المملكة بكل مؤسساتها على تلبية احتياجاتهم، فالتطور التكنولوجي والعلمي إن لم يكن في صالح النهضة بأبناء الوطن فليذهب إلي التراب إذا، تحية كبيرة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وفقه الله إلي النهضة والعلو بمكانة المواطن السعودي ورفعته وكرامته.

أمير المنطقة الشرقية يستقبل الوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 40 قاضيًا بديوان المظالم

امر ملكي جديد اليوم من سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بترقية عدد 40 قاضيًا بديوان المظالم، يأتي هذا القرار ضمن حرص القيادة الرشيدة على دعم القضاء الإداري بكفاءات عالية وفق تصريح معالي الدكتور خالد بن محمد اليوسف رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، نتمنى دوام التوفيق والنجاح لهم بإذن الله.

خادم الحرمين

"الصندوق العقاري" يُودِع 933 مليون ريال لمستفيدي "سكني"

أعلنت وكالة واس أن الصندوق العقاري قام بإيداع أكثر من 933 مليون ريال سعودي إلى المستفيدين من دعم برنامج سكني، البرنامج الذي تطمح المملكة من خلاله إلى رفع نسبة تمكين المواطنين للمساكن إلى 70% السنوات القادمة، ووفق تصريح الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي فإن الدعم السكني للبرنامج منذ بدايته في 2017 حتى اللحظة وصل إلي أكثر من 47.1 مليار ريال سعودي.

صندوق التنمية العقارية

لمدة يومين.. انطلاق النسخة الثانية من معرض مسكن العقاري فى نهاية مايو و6 خدمات تقدمها للمطورين

السوق العقاري منطلق بقوة هذه الأيام، حيث الاعلان عن انطلاق النسخة الثانية من معرض مسكن العقاري في نهاية شهر مايو 2023 حتى يوم 27 من نفس الشهر برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والهيئة العامة للعقار، وتنافس المطورين على تقديم الخدمات للمواطنين عن طريق المشاريع السكنية المتميزة التي تعمل على تلبية احتياجاتهم ورفع نسبة التملك السكني في المملكة.

السوق العقاري السعودي

بقيمة 2.11 تريليون دولار..أرامكو تزيح مايكروسفت وتصبح ثاني أكبر شركة في العالم

مايكروسوفت إلي اللقاء، أرامكو السعودية تتربع بالمركز الثاني في تصنيف الشركات الكبرى في العالم بقيمة 2.11 تريليون دولار، يأتي بالمركز الأول شركة أبل الأمريكية، وصل سعر سهم الشركة إلي مستوي مميز 36 ريال سعودي وتواصل الشركة تقدمها بقوة، فالحذر كل الحذر يا أبل فالسعودية موهوبة في قطف ثمار التفاح.

شركة أرامكو

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11307 نقاط بتداولات 6.8 مليارات ريال

علي التوازي مع خبر أرامكو، سوق الأسهم اليوم تغلق على ارتفاع مميز عند مستوى 11307 نقطة بتداولات 6.8 مليارات ريال، البورصة السعودية عادت بقوة بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ويتضح أن هناك تعطش للمكاسب والأرباح عالية في الأسهم.

تداول السعودية

نصائح عند القيادة بجانب المركبات الثقيلة من المرور السعودي للمواطنين

نختتم نشرتنا بتوصية المرور السعودي للمواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة بجانب المركبات الثقيلة واتباع إرشادات السلامة علي الطريق حفاظًا حياة الجميع والتقليل من حوادث السير، داعين الله عز وجل أن يحفظنا جميعًا من كل مكروه وشر.

نصائح عند القيادة بجانب المركبات الثقيلة

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول أخبار السعودية عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا