عيال سلمان ونفتخر.. ماذا قال قائد الأسطول الغربي بعد نجاح عملية الإجلاء من السودان؟


الاربعاء 26 ابريل 2023 | 03:15 مساءً
قائد الأسطول الغربي
قائد الأسطول الغربي
فريق

أحرزت المملكة تقدم سريع فى عملية إجلاء المواطنين ورعايا الدول الصديقة والشقيقة من السودان، بواسطة القوات البحرية والجوية لليوم الرابع على التوالى، وذلك بعد تجدد الاشتباكات المسلحة بين الجيش السودانى وقوات الدعم السريع، فى عدد من المناطق السودانية.

 عملية الإجلاء تمت بشكل احترافى

وفى أول تعليق له، قال قائد الأسطول الغربي اللواء البحري يحيى عسيري، إن عملية الإجلاء تمت بشكل رائع واحترافي، وكلنا نفتخر به، وما قمنا به اليوم تجربة جديدة سطرت بأحرف من ذهب إنسانيتنا حتى إن كنا لابسين البدل العسكرية'.

وأضاف فى كلمة لمنسوبي القوات البحرية، أبلغكم تحيات قائد القوات البحرية الفريق الركن فهد الغفيلي حملني هذه الأمانة بأنه لابد أحيي كل شخص فيكم، لافتًا إلى أن هناك عمليات عسكرية مدنية نفذناها بكل جدارة واقتدار، كانت تتابع ويشرف عليها من قبل القائد وكنا ننفذ بروح معنوية عالية وبكامل جاهزيتنا.

حنا عيال سلمان ونفتخر بهذه الكلمة

وتابع: وفقكم الله وهذا ما تعودناه، حنا عيال سلمان ونفتخر بهذه الكلمة قولا وفعلا وشاهدتم كل من دخل يشكر مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع وجميع المسؤولين، مضيفا: رسالة شكر وامتنان وعرفان من الفريق الركن فهد الغفيلي.

وأعرب عن شكره للشرطة ومرفق إصلاح السفن والزملاء في الاستخبارات وعمليات الأسطول وجميع الوحدات التي شاركت ضباطا ومدنيين لبذلهم جهدا جبارا يستحقون الشكر عليه. 

قائد الأسطول الغربي
قائد الأسطول الغربي

اقرأ أيضا