نائب أمير منطقة المدينة المنورة: الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية للمملكة على المستويين الإقليمي والدولي


الأمير سعود بن خالد بن فيصل: الخطاب الملكي تأكيد على ريادة المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030

الاربعاء 18 سبتمبر 2024 | 11:08 مساءً
نائب أمير منطقة المدينة المنورة
نائب أمير منطقة المدينة المنورة
واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، أن الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، يُعزز التوجه الطموح للمملكة لتحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والدولية.

مكانة ريادية وتطور غير مسبوق 

أوضح الأمير سعود أن الخطاب الملكي يعكس المكانة الريادية التي تتبوأها المملكة على المستويين الإقليمي والدولي، ويشير إلى مسيرة التطور والازدهار التي تمر بها المملكة، من خلال المشروعات التنموية الكبرى التي تسعى لتحسين حياة المواطن السعودي وتحقيق رفاهية الأجيال المقبلة في إطار رؤية المملكة 2030.

السعي نحو مستقبل زاهر 

وأضاف الأمير سعود أن هذه الرؤية تهدف إلى رسم ملامح مستقبل مشرق للأجيال القادمة بعون الله، وتحقيق مصالح الوطن والمواطن عبر مشروعات تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ورفع مستوى الخدمات.

دعاء للأمن والنماء 

وفي ختام تصريحه، دعا الأمير سعود بن خالد المولى عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للوطن.

اقرأ أيضا