مهرجان الفضائيات العربية الـ15: نجوم رمضان 2024 يتألقون في حفل افتتاح مبهر


الاحد 15 سبتمبر 2024 | 11:23 صباحاً
مهرجان الفضائيات العربية
مهرجان الفضائيات العربية
ريم العتيبى

افتتحت الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الفضائيات العربية يوم السبت الماضي، بحضور لافت لنخبة من النجوم الذين تألقوا خلال موسم رمضان 2024، حيث كان حفل الافتتاح بمثابة تجمع لنجوم الشاشة المصرية والعربية، الذين تألقوا  بأزيائهم الراقية على السجادة الحمراء.

مهرجان الفضائيات العربية

شهد حفل الافتتاح حضوراً مميزاً من عدد من النجوم البارزين، حيث شارك في الفعالية كل من أحمد السقا، ونادين نسيب نجيم، ورياض الخولي، وبسمة، وغادة عبد الرازق، وباسم سمرة، وأحمد فهمي، وصبا مبارك، وأحمد رزق. كما شهد الحفل حضوراً لافتاً لمصمم الأزياء هاني البحيري، وطه دسوقي، ونيكول سابا، ومي عمر، وأحمد العوضي، ووفاء عامر، وروجينا.

تكريم نجوم رمضان 2024

كرمت الدورة الـ15 للمهرجان مجموعة من النجوم والأعمال التي حققت نجاحاً ملحوظاً خلال رمضان 2024. تضمن قائمة التكريمات مسلسلات حققت شهرة واسعة، مثل 'الكبير أوي 7'، و'بابا جيه'، و'نعمة الأفوكاتو'، و'بـ100 راجل'، و'كامل العدد+1'، و'المداح'، بالإضافة إلى أعمال أخرى مثل 'العتاولة'، و'المعلم'، و'جود'، و'سر إلهي'، و'صدفة'، و'مسار إجباري'، و'كوبرا'، و'مليحة'.

تصويت الجمهور وتحديد الفائزين

يعتمد مهرجان الفضائيات العربية في اختيار الفائزين على تصويت الجمهور العربي، حيث أطلق المهرجان استفتاءً خاصاً للجوائز عبر موقعه الرسمي. يُعَدُّ هذا التصويت فرصة للجمهور للمشاركة في تكريم الأعمال والأداءات المميزة التي أثرت فيهم خلال العام.

اقرأ أيضا