بالفيديو.. سالم الأحمدي: الأهلي والاتحاد حصلوا على ضمانات مالية ولكن الأهلي كان متفرج!


السبت 14 سبتمبر 2024 | 02:42 صباحاً
سالم الأحمدي
سالم الأحمدي
أسماء أحمد

أوضح الإعلامي الرياضي سالم الأحمدي أن ناديي الأهلي والاتحاد تلقوا ضمانات مالية كبيرة هذا الصيف لدعم تحركاتهم في سوق الانتقالات. وأكد الأحمدي، في تصريحاته، في برنامج برا ال 18 أنه يتحمل كامل المسؤولية عن كلامه، وأن هناك موارد مالية كانت متاحة لكلا الناديين للتعاقد مع لاعبين جدد استعدادًا للموسم الجديد.

الاتحاد تحرك بقوة في السوق

وأشار الأحمدي إلى أن الاتحاد استغل هذه الضمانات المالية بالشكل الأمثل، حيث تحرك بقوة في سوق الانتقالات وأبرم العديد من التعاقدات الهامة التي عززت صفوف الفريق بشكل ملحوظ. الاتحاد استفاد من الدعم المالي المقدم له وأظهر جدية في المنافسة والتطوير استعدادًا للموسم القادم.

الأهلي متفرج رغم توفر الإمكانيات

في المقابل، وجّه الأحمدي انتقادات لإدارة الأهلي، حيث أشار إلى أن النادي كان متفرجًا على الرغم من توفر نفس الضمانات المالية التي حصل عليها الاتحاد. وأعرب عن استغرابه من عدم استغلال هذه الفرصة الذهبية من قِبل الأهلي لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، ما يضع علامات استفهام حول استراتيجيتهم هذا الموسم.

دور وزارة الشباب في قضايا الأهلي

وأضاف سالم الأحمدي أن وزارة الشباب والرياضة كان لها دور كبير في التعامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في العديد من القضايا المتعلقة بالنادي الأهلي. وأكد الأحمدي على ضرورة الاعتراف بالفضل لأهل الفضل، حيث كانت الوزارة هي الجهة التي تولت مسؤولية حل الكثير من الأمور القانونية المتعلقة بالنادي، وليس كما يحاول مجلس الإدارة نسب الفضل لنفسه.

سالم الأحمدي
سالم الأحمدي
سالم الأحمدي
سالم الأحمدي
سالم الأحمدي الأهلي والاتحاد حصلوا على ضمانات مالية