غرفة الشرقية وجمعية طويق يبحثان التعاون في مجال الموارد البشرية


تنسيق مشترك لتدريب وتوظيف الشباب غرفة الشرقية وجمعية طويق بيحثان التعاون بمجال الموارد البشرية

الخميس 12 سبتمبر 2024 | 07:42 مساءً
 غرفة الشرقية وجمعية طويق يبحثان التعاون في مجال الموارد البشرية
غرفة الشرقية وجمعية طويق يبحثان التعاون في مجال الموارد البشرية
متعب عزيز

بحثت غرفة الشرقية مع جمعية طويق لصناعة الكوادر البشرية سبل تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية، بما يشمل تدريب وتوظيف الشباب وتنمية قدراتهم. 

يأتي هذا التعاون تحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030 التي تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب السعودي وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة تطورات سوق العمل وتهيئتهم لشغل وظائف متخصصة.

زيارة رئيس جمعية طويق إلى غرفة الشرقية

تمت هذه الزيارة أمس، حيث قام رئيس مجلس إدارة جمعية طويق، الأستاذ خالد بن أحمد العبيد، بزيارة إلى غرفة الشرقية. خلال الزيارة، التقى العبيد بكل من رئيس مجلس إدارة الغرفة، الأستاذ بدر بن سليمان الرزيزاء، وأمين الغرفة، الأستاذ عبدالرحمن الوابل.

أهمية التعاون بين الجمعية والغرفة

وأكد العبيد على أهمية هذه الزيارة في مد جسور التعاون مع غرفة الشرقية، نظرًا للدور المتميز الذي تقوم به الغرفة في مجال الموارد البشرية وريادتها المعروفة. كما أشار إلى أن اللقاء تناول بحث سبل التواصل والتنسيق بين الغرفة والجمعية والشركات والمؤسسات بالقطاع الخاص، بهدف توفير فرص تدريبية ووظيفية للشباب والشابات من مستفيدي الجمعية. ولفت العبيد إلى أن الجمعية تعمل على ترشيح الكوادر السعودية ذات الكفاءات العالية لتتناسب مع احتياجات أصحاب العمل، مما يسهم في توفير كافة الفرص أمام الشباب لتنمية مهاراتهم المهنية والعملية.

ثمن الدعم المستمر والتعاون المثمر

وثمن العبيد الدعم المستمر الذي تقدمه غرفة الشرقية لجمعية طويق، والذي يساهم في تحقيق مستهدفاتها في مجال التدريب والتأهيل والتوظيف. وأكد أن هذا التعاون يسهم في تطوير الكوادر البشرية بالمنطقة، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة ويساهم في تطوير قطاع الموارد البشرية في المملكة.

اقرأ أيضا