بـ"ريمكس" أغنية "يلعن البعد"..نجوى كرم تفاجئ الجمهور وتستعد لعرض أغنيات من الألبوم الجديد


الخميس 12 سبتمبر 2024 | 03:51 مساءً
الفنانة نجوى كرم تفاجأ الجمهور بريمكس يلعن البعد
الفنانة نجوى كرم تفاجأ الجمهور بريمكس يلعن البعد
بندر الزهراني

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور 'شمس الأغنية العربية' وطرحت 'ريمكس' لأغنية 'يلعن البعد' التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد، وذلك عبر قناة روتانا في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به AB Brothers بشكل محترف ومميز.

اقرأ ايضا:موعد حفلة الفنانة آمال ماهر في الأحساء بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 "رابط حجز التذاكر من هنا"

كليب أغنية "يلعن البعد"

وكانت الفنانة المتألقة نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية 'يلعن البعد' في شهر يوليو متعاونة في كلماتها وألحانها مع ايفان نصّوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

نجوى كرم تستعد لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد

 وتستعد نجوى كرم لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

طريقة مشاهدة " أغنية "يلعن البعد"

يمكن مشاهدة ' أغنية 'يلعن البعد' عبر يوتيوب من خلال الرابط التالي:

من هنا

نبذة عن نجوى كرم

يذكر أن الفنانة الكبيرة نجوى كرم من مواليد 26 فبراير 1966 و تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي. ولدت في قضاء زحلة لعائلة مارونية. بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين. في عام 1985 شاركت في برنامج «ليالي لبنان» وحصلت على الميدالية الذهبية. أطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان «يا حبايب»، ثم أصدرت ألبومها الثاني «شمس الغنية» عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة. أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري عليها لقب شمس الأغنية اللبنانية.

اقرأ أيضا