أمير منطقة القصيم يزور ملتقى "وطننا أمانة" في محافظة الرس


جولة الأمير فيصل بن مشعل في المعرض المصاحب

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 09:05 مساءً
 الأمير الدكتور فيصل بن مشعل
الأمير الدكتور فيصل بن مشعل
واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، ملتقى 'وطننا أمانة' الذي نظمه مجلس أهالي محافظة الرس بالتعاون مع عدة جهات حكومية وأهلية. تم تنظيم الملتقى بمقر مركز الأمير سلطان الحضاري واستمر لمدة أربعة أيام، بهدف تعزيز الوعي حول مخاطر المخدرات، وتسليط الضوء على أهمية الجهود المجتمعية المشتركة في مكافحة هذه الآفة.

مشاهدة العرض المرئي حول فعاليات الملتقى

تضمنت زيارة سموه مشاهدة عرض مرئي تناول الفعاليات والمحاضرات المتنوعة التي قدمها الملتقى. ركز العرض على الأبعاد المختلفة لقضية المخدرات، وسبل مواجهتها من خلال التعليم في مختلف مراحله. كما شاركت جهات أمنية وصحية واجتماعية في الملتقى، حيث قدمت معلومات وخبرات قيمة للحضور حول سبل حماية المجتمع.

إشادة الأمير بجهود مجلس أهالي الرس

أعرب سمو الأمير فيصل بن مشعل عن تقديره الكبير للجهود التي بذلها مجلس أهالي محافظة الرس في تنظيم ملتقى 'وطننا أمانة'. وأشاد بالدور الكبير الذي يلعبه الملتقى في تعزيز الوعي والتنمية المجتمعية، وتشجيع المشاركة الفعّالة في الحرب ضد المخدرات. وأكد سموه أهمية هذه المبادرات في حماية المجتمع، متطلعًا إلى المزيد من الفعاليات التي تهدف إلى مواجهة آفة المخدرات.

أهمية الجهود الوطنية في مكافحة المخدرات

وفي كلمته، أشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الرشيدة، وخاصة حملة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، في مكافحة المخدرات. وأشار إلى أن هذه الحملة جاءت بمتابعة حثيثة من سمو وزير الداخلية، وأسفرت عن نتائج ملموسة في الحرب المستمرة ضد المخدرات ومروجيها.

تكريم الداعمين والمشاركين في الملتقى

في ختام الزيارة، قام سمو الأمير فيصل بن مشعل بتسليم الدروع التذكارية للداعمين والمشاركين في الملتقى، تقديرًا لجهودهم. كما تلقى سموه هدية تذكارية من رئيس مجلس أهالي الرس، الدكتور عبدالله بن عقيل العقيل، بمناسبة زيارته ودعمه المستمر للملتقى والمبادرات التي تهدف إلى حماية شباب المنطقة.

اقرأ أيضا