بـ 36 عام.. فيلم بيتلجوس بيتلجوس يعود من جديد ويتصدر قائمة الأفلام الأكثر تحقيق للأرباح


الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 11:43 صباحاً
فيلم بيتلجوس بيتلجوس
فيلم بيتلجوس بيتلجوس
غزيل الخالدي

نجح فيلم بيتلجوس بيتلجوس، في تصدر قائمة أكثر الأفلام العالمية تحقيقا للأرباح، وذلك بعدما حقق حتي 9 سبتمبر الجاري, أرباح وصلت إلي 6.21 ملايين دولار, وذلك منذ عرضه في 28 أغسطس الماضي.

إيرادات طائلة

وبحسب البيانات الرسمية, فإن فيلم بيتلجوس بيتلجوس حقق إيرادات ناهزت 110 ملايين دولار، وذلك وفقاً للأرقام الصادرة عن شركة 'إكزبيتر ريليشنز'.

أبطال فيلم بيتلجوس بيتلجوس

والجدير ذكره, أن فيلم بيتلجوس بيتلجوس, يعود بقوة في 2024، بعد 36 عاما من جزئه الأول في 1988, ويذكر ان الفيلم من بطولة مايكل كيتون، الذي يجسد دور طارد الأرواح الشرير، ووينونا رايدر وكاثرين أوهارا. 

ويذكر أن فيلم بيتلجوس بيتلجوس, هو فيلم رعب خيالي أمريكي من إخراج تيم بيرتون وسيناريو ألفريد جوف ومايلز ميلر، استنادًا إلى قصة كتبها جوف وميلر وسيث جراهام سميث, تكملة لفيلم بيتلجوس (1988) والجزء الثاني من سلسلة بيتلجوس .

أحداث فيلم بيتلجوس بيتلجوس

حيث أنه بعد ستة وثلاثين عامًا من أحداث بيتلجوس، تعود عائلة ديتز إلى منزلها في وينتر ريفر بعد وفاة تشارلز ديتز غير المتوقعة, تنقلب حياة ليديا رأسًا على عقب, عندما تكتشف أبنتها المراهقة المتمردة، أستريد، النموذج الغامض للمدينة في العلية ويتم فتح بوابة الحياة الآخرة عن طريق الخطأ، مما يؤدي إلى إطلاق سراح بيتلجوس. 

اقرا ايضا: موعد حفلة الفنانة آمال ماهر في الأحساء بـ مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 "رابط حجز التذاكر من هنا"

اقرأ أيضا