طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا وموعد المباراة


الثلاثاء 25 ابريل 2023 | 01:21 مساءً
مباراة الهلال
مباراة الهلال
فريق - السعودي اليوم

حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا الياباني.. يتسأل الكثير من المواطنين داخل المملكة عن كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا الياباني والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال وأوراوا الياباني

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن المبارة وأسعار التذاكر وخاصة وأن هناك اهتمام كبير من محبي كره القدم يتابعون هذه المباراة.

دوري أبطال آسيا

تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما انتهت المباراة بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء، ويسعى نادي الهلال السعودي وصيف العالم إلى الحفاظ على لقبه أمام نادي أوراوا، ويسعى إلى حسم اللقاء في مباراة الذهاب خاصة وأن الفريق يستفيد من عاملي الملعب والجمهور.

على الجانب الآخر تأهل نادي أوراوا الياباني إلى النهائي على حساب نادي تشانبوك موتورز بركلات الترجيح بعدما انتهى اللقاء بينهما بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق.

قد يهمك: بـ10 لاعبين.. شاهد الوحدة يقصي النصر من كأس خادم الحرمين ويصعد للنهائي

حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا

يمكن لكافة المشجعين محبين نادي الهلال السعودي حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 من خلال تطبيق “بلو ستور” وذلك من خلال الخطوات التالية:

تحميل تطبيق “بلو ستور” من متجر جوجل بلاي أو أبل ستور.

تسجيل التدخول على التطبيق أو إنشاء حساب لمستخدم جديد.

اختيار مباراة الهلال وأوراوا.

اختيار عدد التذاكر وأماكن المقاعد وفئة كل تذكرة ورقم المقعد.

دفع قيمة التذكرة إلكترونياً من خلال اختيار وسيلة الدفع المناسبة.

وأخيراً سوف تصلك رسالة تأكيد عملية الشراء على الجوال الخاص بك.

أسعار تذاكر المباراة

تتراوح أسعار تذاكر مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوي أبطال آسيا 2022 بين 92 إلى 230 ريال وذلك للواجهة، بينما تصل إلى 70 ريال خلف المرمى، وتتراوح ما بين 3450 إلى 4945 ريال وذلك للمنصة الرئيسية.

موعد مباراة الهلال وأوراوا

تقام مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب الملك فهد الدولي وذلك يوم السبت 29 أبريل الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباراة الهلال
حجز تذاكر مباراة الهلال وأوراوا الياباني