شاهد..تبرع سخى يعتق رقبة سجين بحفر الباطن وردة فعل عفوية من المواطنين: كفو.. كفو


الاحد 08 سبتمبر 2024 | 02:24 مساءً
حملة تبرعات لعتق سجين
حملة تبرعات لعتق سجين
ريم العتيبى

وثق مقطع فيديو مؤثراً ردود فعل المواطنين في حفر الباطن بعد تبرع رجل الأعمال مبارك الثنيان بإجمالي مبلغ 1.7 مليون ريال، مما ساهم في اكتمال دية عتق رقبة السجين أحمد مليحان البناقي.

حملة جمع تبرعات 

 جاء هذا التبرع بعد حملة جمع تبرعات ناجحة وفعاليات تضامنية شهدتها المدينة، حيث ظهر الفيديو تجمع عدد كبير من المواطنين في قاعة بمدينة حفر الباطن، حيث اجتمعوا لدعم حملة جمع التبرعات من أجل عتق رقبة السجين أحمد مليحان البناقي، والتي كانت في مرحلتها الأخيرة قبل انتهاء المهلة المقررة بشهرين.

رجل أعمال يفاجئ الجميع

كشف الفيديو عن إعلان أحد المتحدثين بمجموع التبرعات التي جمعتها قبيلة الجميل، والتي بلغت مليون و500 ألف ريال. وفي لحظة مفاجئة، أعلن مبارك الثنيان عن تبرعه بما تبقى من المبلغ، قائلاً: 'لولا غلاكم ما جينا، غلا شيخونا وعيال عمنا ما جينا بعد، أنا منكم وفيكم'. وقد أثار تبرعه، الذي وصل إلى مليون و700 ألف ريال، حالة من الفرح العارم بين الحضور.

احتفال وفرحة عارمة

أظهر الفيديو مدى التأثر والفرحة الكبيرة بين المواطنين بعد سماع الخبر، حيث ردّدوا 'كفو.. كفو' واحتفلوا بشكل عفوي. وقام بعض الحاضرين بحمل مبارك الثنيان على الأكتاف تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم لمبادرته الكريمة.

اقرأ أيضا