"غُروس الخيرية" تحصد المركز الأول بجائزة الشارقة للاتصال عن فئة "أفضل ممارسات اتصالية وإنسانية"


الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 03:37 مساءً
حازت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده "غُروس الخيرية" المركز الأول في جائزة الشارقة للاتصال في دورتها الحادية عشرة، عن فئة "أ
حازت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده "غُروس الخيرية" المركز الأول في جائزة الشارقة للاتصال في دورتها الحادية عشرة، عن فئة "أ
عبدالله الشهري

حازت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده 'غُروس الخيرية' المركز الأول في جائزة الشارقة للاتصال في دورتها الحادية عشرة، عن فئة 'أفضل ممارسات اتصالية وإنسانية لدعم المسؤولية الاجتماعية'. 

"غُروس الخيرية" تحصد المركز الأول بجائزة الشارقة للاتصال

يعد هذا الفوز إنجازاً وطنياً للقطاع غير الربحي في المملكة العربية السعودية، ويعكس تفوق المؤسسة في تطوير بيئة رقمية مستدامة لخدمة المجتمع.

جاء هذا التكريم خلال الحفل الكبير الذي أُقيم يوم أمس في إمارة الشارقة، برعاية الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وبحضور نخبة من القيادات والمؤسسات الحكومية والأهلية من 44 دولة تنافست على الجوائز. وتم اختيار 'غُروس الخيرية' من بين 3815 جهة عربية ودولية، مما يؤكد تفردها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

قدمت 'غُروس' ملفًا شاملاً ضم استراتيجيتها المبتكرة التي تسعى إلى تحقيق الاستدامة الرقمية والابتكار وتعظيم الأثر الاجتماعي. وركزت الاستراتيجية على التواصل المباشر والمستدام مع المستفيدين والشركاء، مما يعزز دور المؤسسة في تنمية وتطوير المجتمع.

جائزة الشارقة للاتصال، التي أُطلقت في سبتمبر 2012م من قِبل المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تهدف إلى تعزيز المنافسة والابتكار وتكريم أفضل ممارسات الاتصال التي تؤثر بشكل إيجابي على المجتمعات محليًا ودوليًا.

وفي السياق نفسه، حققت المملكة العربية السعودية العديد من النجاحات في النسخ السابقة من الجائزة، حيث حصدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جائزة 'أفضل ممارسة اتصال رافقت حملات تطوعية' في عام 2023، وفاز المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بجائزة 'أفضل الحملات للتأثير الإيجابي في وعي وممارسات الشباب'.

إن تتويج 'غُروس الخيرية' بهذه الجائزة يعكس التزام المملكة بتطوير العمل الخيري وتعزيز دور القطاع غير الربحي في تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع.

اقرأ أيضا