بعد النجاح المبهر.. فيلم ماريا يقترب بـ أنجيلنا جولي من أوسكار "تفاصيل"


السبت 31 اغسطس 2024 | 11:40 صباحاً
فيلم ماريا يقترب بـ أنجيلنا جولي من أوسكار
فيلم ماريا يقترب بـ أنجيلنا جولي من أوسكار
غزيل الخالدي

نجح فيلم 'ماريا' للنجمة الهوليوودية أنجلينا جولي, في تحقيق مبيعات عالمية عالية عقب العرض الأول للعمل في مهرجان البندقية السينمائي، والذي يعكس جانباً من حياة مغنية الأوبرا اليونانية الأشهر في العالم ماريا كالاس، وفقاً منظور مخرجه لارين ومؤلفه ستيفن نايت.

قصة فيلم ماريا لـ أنجلينا جولي

 وخلال مؤتمر صحافي على هامش عرض الفيلم، قال لارين إن كالاس كانت 'أعظم صوت في التاريخ ولديها حياة جميلة وصعبة للغاية',وتابع بقوله 'بالطبع، لم يكن هذا الفيلم ليوجد بدون أنجلينا'.

ويشار إلي أن فيلم ماريا, يعد ثالث أعمال لارين، المتخصص في أفلام السير الشخصية، الذي يستكشف بطلات أنثويات مبدعات بعد فيلم جاكي (2016) عن حياة جاكلين كيندي وسبنسر (2021) عن حياة الأميرة ديانا.

عودة أنجلينا جولي للسينما مرة أخري

ويذكر أن فيلم ماريا قد أعاد أنجلينا جولي إلي السينما مرة أخري، بعد بطولة فيلم Eternals لعام 2021، ومن المقرر أن يتم طرحه على منصة نتفليكس في الولايات المتحدة قريباً.

الحصول علي أوسكار

وبحسب آراء النقاد، فمن المرجح أن يؤهل فيلم ماريا, أنجيلينا جولي لحصد ثاني جائزة أوسكار لها في تاريخها الفني، بعد 25 عاماً من فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم 'Girl, Interrupted' عام 2000.

والجدر ذكره, أن عقب العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان البندقية، نال تصفيقاً حاراً لمدة 10 دقائق من الحضور، وسط هتاف باسم جولي، التي جسدت شخصية ماريا كالاس.

فيلم ماريا يقترب بـ أنجيلنا جولي من أوسكارفيلم ماريا يقترب بـ أنجيلنا جولي من أوسكار

اقرأ أيضا