تصفيق حار ونجاح كبير.. أنجلينا جولي تبكي بعد عرض فيلم 'ماريا' في مهرجان البندقية


السبت 31 اغسطس 2024 | 11:32 صباحاً
أنجلينا جولي ونجاح فيلم ماريا
أنجلينا جولي ونجاح فيلم ماريا
ريم العتيبى

منذ عرضه الأول في مهرجان البندقية السينمائي، أثار فيلم 'ماريا' المقدم من النجمة أنجلينا جولي والمخرج بابلو لارين موجة من الإعجاب العالمي.

عرض فيلم ماريا 

 الفيلم، الذي يستعرض حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس من خلال عدسة لارين والمؤلف ستيفن نايت، نال إشادة واسعة وتقديراً عالياً من الحضور والنقاد على حد سواء.

تلقى الفيلم ترحيباً حاراً في مهرجان البندقية، حيث قام الجمهور بالتصفيق لمدة 10 دقائق متواصلة، مع هتافات حماسية باسم أنجلينا جولي. تأثرت جولي بشكل كبير بتفاعل الجمهور، حيث لم تتمالك نفسها من البكاء تأثراً بالشكر والتقدير الذي حصلت عليه.

صفقات توزيع عالمية

عقب هذا النجاح، بدأت شركات الإنتاج الكبرى في توقيع صفقات توزيع الفيلم على مستوى عالمي. تم الاتفاق مع شركات مثل Studiocanal لتوزيع الفيلم في المملكة المتحدة وألمانيا وبولندا، وشركة ARP في فرنسا، وشركة 01 Distribution في إيطاليا، بالإضافة إلى Sun Distribution التي ستوزع الفيلم في أمريكا اللاتينية وإسبانيا والبرتغال وجنوب إفريقيا، وThe Searchers في بنلوكس.

توسيع نطاق العرض

تمت إضافة المزيد من الصفقات التوزيعية لتشمل أسواق جديدة، بما في ذلك سويسرا مع Pathe، وجمهورية التشيك عبر AQS، واليونان مع Faliro House، وإسرائيل مع Lev، والشرق الأوسط عبر إيطاليا، وبلغاريا/يوغوسلافيا السابقة مع MCF، وأوكرانيا مع Green Light، ودول البلطيق عبر Acme، وتركيا عبر Bir.

عرض قريب على نتفليكس

فيلم 'ماريا' سيعود بأنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة بعد فيلم 'Eternals' في عام 2021، وسيكون متاحاً على منصة نتفليكس في الولايات المتحدة قريباً، وفقاً لتقارير موقع 'ديدلاين'. هذا العرض المنتظر يضيف إلى إثارة الجمهور حول الفيلم. 

اقرأ أيضا