الفنان حسين الجسمي يعود لتترات المسلسلات الخليجية بعد غياب طويلة


الفنان حسين الجسمي يعود لتترات المسلسلات الخليجية بعد غياب طويلة

الاربعاء 28 اغسطس 2024 | 02:23 مساءً
الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
فجر الفهد

في خطوة انتظرها جمهور الدراما الخليجية طويلاً، كشف الفنان الإماراتي حسين الجسمي، المعروف بلقب 'جبل الأغنية العربية'، عن أغنية تتر مسلسل 'فعل ماضي' عبر قناته الرسمية على YouTube. يعد هذا التتر عودة قوية للجسمي إلى غناء تترات المسلسلات الخليجية، بعد فترة غياب طويلة.

تعاون فني مميز مع ياسر بو علي

يعود الجسمي في هذا التتر للتعاون مع الملحن المبدع ياسر بو علي، الذي قدم له ألحاناً مميزة، بينما تولى براك المطوع توزيع الموسيقى. كلمات الأغنية كتبها الشاعر أحمد الصانع، الذي استوحى كلماته من قصة المسلسل الخليجي 'فعل ماضي'.

كلمات الأغنية وتصوير ردة فعل الأبطال

تبدأ الأغنية بكلمات مؤثرة:

'فعل ماضي، أبد ما كنت به راضي

أنا مشغول بك، ما كنت له فاضي

في هالدنيا البشر ~ تخطي وتتعلّم

حبيبي .. لا تحاسبني على الماضي.'

وقد جاء الفيديو المصاحب للأغنية ليعرض أبطال المسلسل وهم يستمعون لأغنية التتر لأول مرة بصوت حسين الجسمي، ما أضفى لمسة خاصة على العمل بإخراج الفنان عبدالله بو شهري.

أبطال ومؤلفو المسلسل

المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم محمود بوشهري، شجون، علي كاكولي، زينة مكي، وطيف. المسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وسيُعرض عبر منصة 'شاهد'، وهو من إنتاج شركة POTATO PRODUCTION.

إطلاق الأغنية عبر المنصات الرقمية

تم طرح أغنية تتر مسلسل 'فعل ماضي' عبر قناة حسين الجسمي الرسمية في YouTube، إلى جانب جميع المنصات والمكتبات المتخصصة في عرض الأغنيات العربية والعالمية، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بها في أي وقت.

اقرأ أيضا