لعشاق الدراما العربية والأجنبية.. كل ما تريد معرفتة عن مسلسلات ينتظر عرضها خلال أيام


السبت 17 اغسطس 2024 | 12:56 مساءً
مسلسل فعل ماضي
مسلسل فعل ماضي
غزيل الخالدي

يترقب عرض باقة مميزة من الأعمال الدرامية سواء العربية أو الأجنبية خلال الفترة المقبلة, وتتنوع الأعمال الدرامية المرتقبة بين الكوميديا والتشويق والإثارة والقضايا المُجتمعية، وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض قائمة الأعمال الدرامية المرتقب عرضها.

مسلسلات ينتظر عرضها خلال أيام

ويشار إلي أن الأعمال الدرامية سواء العربية أو الأجنبية المنتظر عرضها خلال الأيام المقبلة, تتمثل فيما يلي:

مسلسل فعل ماضي

يستعد عشاق الدراما الكويتية والخليجية لمشاهدة أولى حلقات مُسلسل 'فعل ماضي'، يوم 29 أغسطس الجاري، وهو من الأعمال الكويتية الجديدة التي تم تصوير جميع مشاهدها في الكويت، ليتم عرضه في 'الأوف سيزون'.

ويشار إلي أن مسلسل فعل ماضي مكون من 8 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي شيق ومثير، حيث يسلط الضوء على كثير من القضايا والمشكلات التي تشغل الأسرة, وهو من إخراج عبد الله بوشهري،و تأليف علياء الكاظمي، وبطولة الممثلة والمذيعة الكويتية شجون الهاجري، التي قدمت 'ملفات منسية' في موسم رمضان الماضي.

مسلسل عمر أفنديمسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

يقوم الفنان المصري أحمد حاتم، لخوض تجربة دراميا جديدة، تحمل اسم 'عمر أفندي'، تنطلق أولى حلقاته يوم 18 أغسطس الجاري, ومن المنتظر عرضه علي قناة 'ON' المصرية، ومنصة شاهد.

ويتكون مسلسل عمر أفندي من 10 حلقات، وهو من بطولة أحمد حاتم، ويشاركه: آية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل العميل

ومن بين المسلسلات المنتظر عرضها, يأتي مسلسل العميل المقرر عرضه يوم 18 أغسطس الجاري، ويُتاح للجمهور مجاناً على منصة 'شاهد'، ابتداءً من 25 أغسطس الجاري, ويعد أحدث الأعمال التركية المعربة المأخوذ من مسلسل 'في الداخل'.

مسلسل العميلمسلسل العميل

المسلسل الكوري الضفدع

ومن المقرر, عرض المسلسل الكوري الضفدع ابتداءً من 23 أغسطس الجاري، وتدور أحداثه حول انهيار حياة رجل يمتلك أحد الفنادق بسبب ظهور امرأة غامضة في حياته، تؤثر على جميع من حوله.

مسلسل حلقات القوة

ومن بين المسلسلات الأجنبية المترقب عرضها , يأتي مسلسل حلقات القوة، الذي يُعرض الموسم الثاني منه في 29 أغسطس الجاري، و تدور أحداث في إطار الإثارة والمغامرات والصراع بعد فترة طويلة من السلام، حيث يتتبع العمل مجموعة من الشخصيات وهم يواجهون عودة ظهور الشر في الأرض الوسطى في أعماق جبال الضباب، ومن غابات ليندون المهيبة إلى مملكة جزيرة نيمينور الخلابة، التي ستشهد التحالف الأخير بين الأقزام والبشر.

مسلسل الأبطال الصغار

ومن بين المسلسلات المنتظر عرضها, يأتي مسلسل الإنيميشن الأبطال الصغار , المقرر عرضه علي منصة شاهد , بداية من يوم 30 أغسطس الجاري.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد "لك ساقني الرب" أحدث أغاني الفنان عبد المجيد عبد الله

اقرأ أيضا