تشكيل التعاون والنصر في السوبر السعودي 2024


الاربعاء 14 اغسطس 2024 | 06:31 مساءً
مباراة النصر والتعاون
مباراة النصر والتعاون
جودي عبدالكريم

مباراة التعاون ضد النصر تقام في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وتذاع على قناة SSC1 SD.

تشكيل التعاون والنصر في السوبر السعودي 2024

تشكيل النصر والتعاونتشكيل النصر والتعاون

مباراة التعاون ضد النصر ..يخوض فريق النصر السعودي، مواجهة قوية، عندما يلتقي مع نظيره التعاون، مساء اليوم الأربعاء،على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في إطار دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

مباراة التعاون ضد النصر ..يشارك النصر في كأس السوبر السعودي كونه وصيف الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي 2023ـ 2024، فيما يشارك التعاون باعتباره صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة التعاون ضد النصر ..تعتبر مباراة النصر والتعاون بروفة قوية، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي للمحترفين، يوم 22 أغسطس الجاري، وبمثابة البداية الحقيقية للموسم الذي ينتظر أن يشهد منافسة شرسة.

كما في الموسم الماضي، تملك شبكة قنوات شركة الرياضية السعودية 'SSC Sports' حقوق بث المسابقات المحلية السعودية. 

وستنقل الشبكة مباراة التعاون والنصر بصورة مجانية عبر قناة SSC1 SD بتقنية صورة عادية وبدون تغطية لأحداث ما قبل وبعد المباراة علي القناة.

أما خارج السعودية، فلمتابعة مباراة نصف النهائي الأول مباشرة وجودة صورة HD، فإنه يجب الاشتراك في إحدى باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

من داخل السعودية، هناك خيار مجاني لمتابعة البث المباشر لمباراة التعاون والنصر وهو تطبيق 'شاهد' ولكن بتقنية صورة SD.ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، فإنه يجب الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة 'شاهد VIP'.

مباراة النصر والتعاون
تشكيل النصر والتعاون