خطوات ورابط التسجيل في وظائف جامعة أم القرى 1446.. الشروط والمؤهلات المطلوبة


الثلاثاء 13 اغسطس 2024 | 04:53 مساءً
وظائف جامعة أم القرى
وظائف جامعة أم القرى
بدر القحطاني

وظائف جامعة أم القرى 1446.. يتسأل عدد كبير من المواطنين عبر محركات البحث عن كيفية التقديم على وظائف جامعة أم القرى 1446 وخاصة بعدما أعلنت الجامعة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة. 

جامعة أم القرى

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن وظائف جامعة أم القرى

وظائف جامعة أم القرى

حيث أعلنت جامعة أم القري عن توافر العديد من الوظائف الشاغرة لديها بنظام التعاون لكل من حملة شهادة الماجستير والدكتوراة في التخصصات التي طلبتها الجامعة، وذلك من أجل العمل في هيئة التدريس في العام الدراسي الجديد، وقد نشرت الجامعة عبر الموقع الرسمي لها علي الأنترنت تفاصيل التقديم والشروط والمواعيد.

تفاصيل وظائف جامعة أم القري 1446

أوضحت جامعة أم القري بإن التقديم علي الوظائف التي تم طرحها الأسبوع الماضي سيكون متاح حتي يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 أغسطس 2024 – 9 صفر 1445 هجرياً، وأوضحت الجامعة بإن المتقدم لا يقوم بدفع أي التزامات مادية حتي يتم القبول في الوظيفة، ويتم دراسة طلبات التقدم للوظائف من قبل رؤساء الأقسام في الجامعة ويتم تحديد أسماء المقبولين بناء علي توافر الشروط في الوظائف.

شروط وظائف جامعة أم القري

قامت جامعة أم القري بوضع العديد من الشروط التي لابد من توافرها وذلك من أجل التقديم في هذه الوظائف وتتلخص هذه الشروط في مجموعة السطور التالية:-

إن يكون المتقدم للوظائف مواطن سعودي الجنسية ومقيم في المملكة.

يشترط إن يكون حاصل علي الأقل علي شهادة الماجستير في التخصص المطلوب.

يجب إن لا يقل المؤهل العلمي له عن جيد جداً.

يشترط إن يقوم بالتقديم في التخصصات التي أعلنت عنها الجامعة.

أن يكون نظام الدراسة للمؤهل العلمي بنظام (الانتظام)

في حالة حصول المتقدم علي شهادة من خارج المملكة يجب معادلة الشهادة.

أذا كان المتقدم موظف يجب تقديم موافقة من جهه العمل.

رابط التقديم علي وظائف جامعة ام القرى 

أوضحت جامعة أم القري بإن التقديم علي الوظائف سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة علي شكبة الانترنت حيث إن ذلك يكون من خلال التوجه إلي الموقع ثم تسجيل الدخول في حسابك وبعد ذلك تقوم باختيار الوظائف. 

اقرأ أيضا