بالفيديو.. أحلام تلهب المسرح بأغانيها الخالدة وتحيي ذكرى الأمير بدر


الثلاثاء 13 اغسطس 2024 | 12:53 مساءً
الفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام
بدرية الودعاني

قدمت الفنانة أحلام الشامسي باقة متنوعة من أجمل أغانيها التي نالت إعجاب الجمهور، والتي تضمنت أغاني شهيرة منها 'ومستغرب، وياك وياك، تبي مني عيوني بس' وهي من الأغاني التي اشتهرت بها أحلام وحققت نجاحاً كبيراً.

كما قدمت أحلام تحية خاصة لروح الأمير بدر بن عبدالمحسن بأداء أغنية 'المحبة أرض' التي تحمل كلماته وألحان الفنان محمد عبده، معبرة عن حبها وتقديرها له.

أحلام قدمت أغنية "لما قلبي" من ألحان الفنان عبد الله رويشد، معبرة عن تقديرها لموهبته

 وبلفتة لطيفة من أحلام، قدمت أغنية 'لما قلبي' من ألحان الفنان عبد الله رويشد، معبرة عن تقديرها لموهبته.

أثبتت أحلام قدرتها على تقديم مختلف الألوان الغنائية، من الأغاني الرومانسية إلى الأغاني الوطنية، مما يعكس مدى ثرائها الفني.

عبرت أحلام عن ولائها للوطن من خلال تقديم أغاني وطنية

عبرت أحلام عن ولائها للوطن من خلال تقديم أغاني وطنية وتوجيه تحية خاصة لأحد رموز الوطن، كما أظهرت أحلام تقديراً كبيراً للفنانين القدامى مثل محمد عبده وعبد الله رويشد من خلال أداء أغانيهم وإهدائها لهم، كما نجحت أحلام في خلق تفاعل كبير مع الجمهور من خلال أدائها الحماسي وأغانيها المميزة.

أعادت أحلام إلى الأذهان العديد من الأغاني الخالدة للفنانين القدامى

يؤكد هذا الحفل على مكانة أحلام كواحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي، وأعادت أحلام إلى الأذهان العديد من الأغاني الخالدة للفنانين القدامى.. تساهم مثل هذه الحفلات في دعم الفن والموسيقى وتشجيع المواهب الشابة.

حفل أحلام الشامسي الأخير حفلاً ناجحاً بكل المقاييس

كان حفل أحلام الشامسي الأخير حفلاً ناجحاً بكل المقاييس، حيث قدمت فيه باقة متنوعة من الأغاني التي أثرت في قلوب الجمهور. كما عبرت عن تقديرها للوطن وللفنانين القدامى، مما جعل هذا الحفل حدثاً فنياً مميزاً.

اقرأ أيضا