بالفيديو.. شاهد مواصفات الساعة الذكية Google Pixel Watch 3 "تمتلك تقنيات مميزة وقدرات عالية"


الاحد 11 اغسطس 2024 | 01:15 مساءً
الساعة الذكية Google Pixel Watch 3
الساعة الذكية Google Pixel Watch 3
غزيل الخالدي

كشفت بعض المواقع التقنية, عن مواصفات الساعة الذكية المرتقب طرحها في الأسواق قريباً من جوجل, وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإنها ستكون منافس قوي للساعات الذكية من سامسونج وآبل , وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض المعلومات المتوفرة عن مواصفات الساعة الذكية الجديدة لـ جوجل.

الساعة الذكية Google Pixel Watch 3الساعة الذكية Google Pixel Watch 3

مواصفات الساعة الذكية Google Pixel Watch 3

ووفقاً للتسريبات, فإن ساعة جوجل الذكية, ستحمل إسم Google Pixel Watch 3 , وسوف تحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، وسيحاط الهيكل بإطار معدني متين، وشاشاتها ستكون محمية بزجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للصدمات والخدوش.

هذا, و سوف تعمل ساعة جوجل الذكية بنظام Android Wear OS 5، ومعالج Qualcomm 5100، وذواكر وصول عشوائي 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت.

وبحسب التسريبات أيضاً, فإن ساعة جوجل الذكية, ستحصل على شاشة AMOLED، مقاس 1.4 بوصة، دقة عرضها (456/456) بيكسل، معدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 2000 شمعة/م تقريبا، وستجهز الشاشة بتقنية Always-on display.

تقنيات مميزة وقدرة علي الإتصال بالشبكات الخلوية لـ ساعة جوجل الجديدة

كما أوضحت المعلومات المتداولة عن الساعة الذكية الجديدة, أن جوجل دعمتها بتقنية eSIM لتكون قادرة على الإتصال بالشبكات الخلوية، وزودتها بمستشعر لقياس معدلات نبض القلب، ومستشعر لقياس مستوى الأكسجة في الدم.

فيما زودت جوجل الساعة أيضا بتقنيات 'بلوتوث-5.0' للاقتران مع الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى، ومستشعر لقياس حرارة الجسم، وبطارية Li-Ion بسعة 420 ميلي أمبير . 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي قبل طرحة في الأسواق "حماية للبيانات ومنع التجسس علي المستخدم"

اقرأ أيضا