بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي قبل طرحة في الأسواق "حماية للبيانات ومنع التجسس علي المستخدم"


السبت 10 اغسطس 2024 | 11:24 صباحاً
هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي
هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي
غزيل الخالدي

إنطلقت حملة شركة OnePlus في الترويج لـ هاتفها الجديد القابل للطي, حيث لفتت إلي أنه يتميز بـ تصميم رائع ومواصفات مميزة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مواصفات هاتف OnePlus الجديد.

هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطيهاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي

مواصفات هاتف OnePlus Open Apex Edition الجديد القابل للطي

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هاتف OnePlus يحمل إسم OnePlus Open Apex Edition, وطبقاً للتسريبات فإن الإعلان الرسمي عن الهاتف سيكون قبل نهاية أغسطس الجاري، ومن أكثر ما سيميزه هو مواصفات الأمان التي تضمن حماية ممتازة للبيانات وتمنع التجسس على المستخدم.

ويضمن الأداء الممتاز للهاتف الجديد, معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2، وذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5X بسعة 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت.

كاميرات بـ دقة عالية

فيما يمتلك الهاتف الجديد كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (64+48+48) ميجابيكسل، بالإضافة إلي كاميرا أمامية جاءت ثنائية العدسة بدقة (32+20) ميجابيكسل.

تقنيات هاتف OnePlus الجديد

ويشار إلي أن الهاتف الجديد حصل على وضع 'VIP' الذي سيسمح بسرعة بإلغاء أذونات الوصول إلى الكاميرا والمايكروفونات من قبل التطبيقات المثبتة فيه، ويتم تفعيل هذا الوضع بسهولة عبر تحريك مفتاح Alert Slider الموجود على الإطار الجانبي للهاتف.

فيما زودته شركة OnePlus بشاشة أساسية قابلة للطي، وشاشة خارجية بمقاس 6.31 بوصة، ومنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB-C، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 4805 ميلي أمبير تعمل مع تقنيات الشحن السريع. 

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات الروبوت الجديد Figure 02 " أقرب إلى الشكل البشري ويتمتع بـ قوة كبيرة في العمل"

اقرأ أيضا