زينة لهذا السبب شاركت في مسلسل جعفر العمدة وأٌحب أحمد عز أبو ولادي


الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 04:25 مساءً
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
فريق السعودي اليوم

أوضح الممثلة المصرية زينة أن منتج 'مسلسل جعفر العمدة'، المنتج محمد السعدي هو من أقنعها بالمشاركة في العمل مع النجم محمد رمضان، بعدما عرض عليها الأمر أكثر من مرة وأثر على وجودها، فاحترمت رغبته كثيرًا.

بالإضافة إلى وجود محمد رمضان في العمل والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، مما أدى إلى تحقيق العمل لنجاح كبير خلال شهر رمضان.

الخلاف مع محمد سامي 

وحول وجود خلاف مع مخرج العمل محمد سامي وتصريحاتها بأنها لن تكرر تجربة التعامل مع مرة أخرى قالت زينة في تصريحات لبرنامج 'حبر سري' لن أعمل معه مرة أخرى :'معنديش نقطة خلاف مع سامي.. بس مش هشتغل معاه تاني.. أنا جربته مرة ومش عاوز أعيد التجربة.. وأنا حرة في اختياراتي'.

مينفعش أقول بحب حد غير أبو ولادي

وحول الخلاف مع أبو أولادها الفنان أحمد عز قالت: 'أي حد داخل بينا هو خارج السنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده'، وامتدحته قائلة: 'راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده ولا يجب أن يكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه'.

وأكملت زينة: 'كل من يتدخل في حياتنا سواء كان ضد أو مع، لا يعرفوا التفاصيل كاملة، ولم يحدث يوماً أنني صدرت المشكلة للإعلام، لكن الإعلام هو من تدخل في الموضوع'، وعلّقت : 'أخرسي أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة، بينا ولاد وهو راجل محترم وأنا ست محترمة، مينفعش أقول بحب حد غير أبو ولادي، أكيد بحب أبوهم.. فلا يصح أن أخرج بغير هذه التصريحات من أجل أولادي'. 

اقرأ أيضا