خطوات وطرق الاستعلام عن بطاقة العثيم الخيرية


الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 03:57 مساءً
بطاقة العثيم الخيرية
بطاقة العثيم الخيرية
فريق - السعودي اليوم

بطاقة العثيم الخيرية.. سوبر ماركت العثيم هو واحد من أكبر الماركت في المملكة، ويقوم بتقديم العديد من المساعدات للمواطنين الفقراء في المملكة ومن ضمن هذه المساعدات خدمة استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية.

بطاقة العثيم الخيرية

ويقدم سوبر ماركت alothaim market عدد من المساعدات للأسر العفيفة لكي يتمكنوا من الحصول علي تخفيضات كبيرة على الكثير من السلع الاستهلاكية الأساسية بنسبة تصل إلى 30% بشكل شهري علي جميع أنوع المواد الغذائية والسلع المختلفة بأرخص الأسعار مقارنة بالأسواق الخارجية.

معرفة رصيد بطاقة اكتساب العثيم

وحرصا من صحيفية 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نستعرض لكم كيفية معرفة رصيد بطاقة اكتساب العثيم بالخطوات التفصيلية اللازمة من اجل الحصول علي خصومات على جميع السلع التي يتم شراؤها.

قد يهمك: تخفيضات كبيرة علي السلع..تعرف علي اهم خصومات العيد

استعلام عن بطاقة العثيم الخيرية

الدخول علي الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم بواسطة المتصفح الخاص بك.

أنشأ حساب جديد على الموقع أو سجل دخول.

الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

اختيار خدمة استعلام عن رصيد بطاقة اكتساب العثيم.

قم بتعبئة جميع البيانات داخل الحقول المعدة لكل عنصر بطريقة صحيحة.

الضغط على زر إرسال.

في اقل من ثواني سوف يظهر للشخص المستعلم كافة التفاصيل حول الرصيد الموجود في البطاقة.

كما يمكنك عزيزي الاتصال علي رقم خدمة العملاء اسواق العثيم الموحد التالي ( 920000702 ) وذالك من اجل معرفة رقم بطاقة اكتساب والاستعلام عن الرصيد، حتي يتمكن الشخص المستفيد من الأسر الفقيرة الأكثر احتياجا الحصول علي قسيمة شراء تصل إلى 100 ريال سعودي حتي يستطيع من خلالها العميل شراء ما يلزم من احتياجات ضرورية في كافة فروع السوبر ماركت علي مستوي أنحاء المملكة العربية السعودية بجميع المحافظات .

اقرأ أيضا