بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس | 3 قنوات مفتوحة


الاثنين 05 اغسطس 2024 | 11:56 صباحاً
منتخب مصر
منتخب مصر
عبد الله الشهري

تتوجه أنظار بحلول الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، صوب العاصمة الفرنسية باريس، حيث يلتقى المنتخب الأولمبى المصري بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى مع فرنسا في مباراة تاريخية بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

تأهل المنتخب الأولمبي لنصف نهائي الأولمبياد

مواجهة فرنسا في نصف النهائي، تأتي بعدما تأهل منتخب مصر الأولمبى إلى الدور نصف النهائى بجدارة على حساب بارجواى، وحقق منتخب الفراعنة الأولمبى مفاجأة كبرى بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، في دور المجموعات سجل إبراهيم عادل هدفى المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسبانى صامويل اوموروديون هدف 'الماتادور' الوحيد فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للقاء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا

مباراة مصر وفرنسا فى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024 تذاع على قنوات 'المغربية الرياضية، وقناة السادسة الشبابية الجزائرية، بالإضافة إلى قناة beIN xtra على نايل سات 1 و 2 '.

المنتخب الأولمبى يبحث عن ميدالية أمام فرنسا

ويدخل منتخب مصر الأولمبى اللقاء بحثا عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعدما ارتفع سقف الطموح والتمسك بالحصول على ميدالية أولمبية في هذه النسخة من الأولمبياد، لاسيما أن المنتخب وصل لهذا الدور لأول مرة منذ 60 عاما.

كان المنتخب الأولمبي قد صعد في صدارة المجموعة الثالثة بـ 7 نقاط بعد التعادل مع جمهورية الدومنينكان والفوز علي أوزبكستان وإسبانيا ثم تخطي بارجواي في ربع النهائي بينما منتخب فرنسا تصدر مجموعته الأولي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط وتخطي منتخب الأرجنتين بهدف نظيف. 

اقرأ أيضا