اعتذار وتعويض.. هيا الشعيبي تعلن عن شروطها لقبول الصلح مع إلهام الفضالة


الثلاثاء 30 يوليو 2024 | 10:37 مساءً
الفنانة هيا الشعيبي
الفنانة هيا الشعيبي
ديالا الشمري

بدأت جولة جديدة من محاولات الصلح بين الفنانة هيا الشعيبي وألهام فضالة، بعد  أزمات متلاحقة بينهما تعود إلى خلافات شخصية بدأت بالظهور على منصات التواصل الاجتماعي قبل أربع سنوات، ثم انتقلت إلى أروقة المحاكم. 

هيا الشعبييي تعترض على محاولات الصلح

وردت الشعيبي على مكالمة الفنانة إلهام الفضالة للفنان ثامر الشعيبي -شقيقها- ضمن محاولات الصلح التي سعى لها الطرفان، موضحة أن الصلح لا يجب أن يكون بهذه الطريقة، وبدون تقديم اعتذارات وتعويض حول السنوات الماضية.

شروط هيا الشعيبي 

وقالت هيا الشعيبي إن السعي للصلح لا يكون بطريقة عادية في حالتها مع إلهام الفضالة، وذلك في مقطع فيديو انتشر سريعاً عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها لطالما سعت في محاولات صلح فاشلة سابقاً، ولم تلق لها الفضالة بالاً.

وأكملت هيا الشعيبي في تصريحاتها عن الصلح مع إلهام الفضالة: 'ياما سعيت للصلح وخلاص أرجع قضية ورا قضية، المهم ثامر كلمني، وقال لي فلان وفلانة دقين عليّ، يبون الصلح أخوي موجود، وبعدين لقيت أخوي منزل صلح صلح، إشمعنى الحين تبون الصلح'؟

أضافت هيا الشعيبي: 'طيب تبون الصلح؟ تعوضيني عن الوقفة اللي وقفتها بسببكم، ولا تقولون مو بسببنا لا بسببكم، أنا أقوم أتحسب عليكم في صلاتي، وعلى الغرابة وأقول حسبي الله فيك يا غرابة على اللي سويتيه فيني من وراء الطرف الثاني، شنطة وفيها ساعات وخلافه شنو بتاخذونهم معكم القبر؟ أقسم بالله أهل الكويت كبير وصغير يعرفون مين هي هيونة'.

اعتذار وتعويض

تابعت هيا الشعيبي مملية شروطها بالتعويض والصلح: 'تطلعين تعتذرين عن الأربع سنوات، وتقولين فعلا في حسابات وهمية أنا، وراها وقفي لعب التيك توك هناك بنشوف شنو بتسوون'.

تفاعل نشطاء

وسرعان ما تفاعل النشطاء مع تصريحات هيا الشعيبي التي جاءت رداً على محاولات صلح إلهام الفضالة، وانقسمت الآراء بين مساند لها في شروطها وبين من انتقدها بشدة بسبب عدم الاستجابة سريعاً لطلب الصلح من إلهام.

الفنانة هيا الشعيبي
الفنانة إلهام الفضالة

اقرأ أيضا