فاطمة الصفي ترد بشكل قاسي على متابعة وصفت وجهها ب"المجلح"


الاحد 28 يوليو 2024 | 12:09 صباحاً
فاطمة الصفي
فاطمة الصفي
ديالا الشمري

أحرجت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، إحدى المتابعات بسبب رسالة قاسية وجهتها الأخيرة للفنانة بسبب فقدانها الوزن بشكل قاسي ووصفتها ب 'وجوهكم مجلحة'.

وصف غير لائق

وردت فاطمة الصفي على رسالة المتابعة التي أزعجتها، على الرغم من المحبة الظاهرة التي تحدثت بها، مؤكدة أن استخدام بعض الألفاظ في رسالتها غير لائق على الإطلاق، خاصة بعد أن قالت 'وجوهكم مجلحة'.

وقالت المتابعة في رسالتها: 'فاطمة يا عمري ليش كده وجوهكم 'مجلحة' أنتم أجمل من كده، أول ما دشيتي الفن تهبلين كنتِ أحلى وأنثى بزيادة تكفين ردي، نفس قبل لا تسوين تان أوفر، ولا تضعفين حيل ملامح قبل أحلى سوري بس والله'.

 وعلقت فاطمة الصفي: 'وأنتِ لما تقولين وجوه مجلحة هذه كلمة تنكتب'؟

وأضافت: 'ثانياً إحنا تعبانين لأننا قاعدين نسوي حقائبنا وإحنا مسافرين سفرة بحر فمسويين تان، وقايمين من صباح الله خير نشيل الشنط، ونروح المطار ونخلص شغلنا، ونرد ديرتنا ونرجع نسوي مساج وننام'.

أكملت فاطمة الصفي موجهة رسالة للمتابعة: 'أدري فيك لما تجي تكتبين حتى اللوم ما تكتبين هذا الكلام، وبالنسبة لحق باقي الأشياء لا تسوي تان، ولا تضعفين هذه أشياء تخصني أنا ما تخصك أنتِ مع كل الحب، يمكن خانك التعبير أعرف فديري بالك عشان ربعك اللي حولك ما تقولين لهم مثل ما قولتي لنا، وديري بالك مع كل الحب'.

تفاعل النشطاء

وتفاعل النشطاء مع رد فاطمة الصفي على المتابعة، وانقسموا في الآراء بين مؤيد لفاطمة التي تحاول حماية خصوصيتها وبين من انتقدها مؤكدين على صحة كلام المتابعة التي نصحتها بحب حقيقي.

نحافة فاطمة الصفي

وردا على التساؤلات حول سر فقدانها الكبير للوزن، أوضحت فاطمة أنها خضعت لعملية تكميم المعدة، واتبعت نظاما غذائيا صارما إلى جانب ممارسة الرياضة للحفاظ على وزنها. 

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

اقرأ أيضا