متى يقام نزال موسم الرياض 2024؟.. تعرف على المدينة التي سيقام عليها الحدث


السبت 27 يوليو 2024 | 03:07 مساءً
نزال موسم الرياض 2024
نزال موسم الرياض 2024
بدر القحطاني

نزال موسم الرياض 2024، يشهد موسم الرياض العديد من النزالات الرياضية الهامة في الملاكمة وغيرها، وهو ما يميز مدينة الرياض وموسم الرياض، ويتم إقامة النزال في مدينة لوس أنجلوس.

موسم الرياض 2024

وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن نزال موسم الرياض 2024.

نزال موسم الرياض 2024

ويعد نزال موسم الرياض 2024 هو جزء من الفعاليات العالمية والترفيهية التي أصبحت تميز المدينة العاصمة، يلتقي في هذا النزال بطلان عالميان على حلبة الملاكمة، في جو من الإثارة والتشويق، حيث يتواجه الملاكم الأمريكي تيرينس كروفورد مع الملاكم الأوزبكي إزرائيل مادريموف.

تفاصيل نزال موسم الرياض

يجمع هذا الحدث أعداد مهولة من الجماهير من محبي الملاكمة حول العالم، ويسعى منظمي الحدث إلى الوصول إلى أكبر جمهور عالمي.

كما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه سيادة المستشار “تركي ال شيخ” ان هذا الحدث العالمي الضخم سيقام فى ملعب “BMO” في ولاية لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

وسيقام نزال موسم الرياض يوم السبت الموافق الثالث من أغسطس لعام 2024 وسط التشويق لملايين الجماهير من الصراع على الألقاب العالمية.

وقد تم الاهتمام بهذا النزال اهتماما كبيرا لانه يعتبر بمثابة دعاية لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

كما انه يعد نقطة فارقة في تاريخ الملاكمة السعودية والعالمية

نزال الابطال بموسم الرياض

باقامة هذا الحدث العالمي تأخد مباردة رئيس الهيئة العامة للترفيه سيادة المستشار “تركي ال شيخ” موسم الرياض خطوة اخرى جديدة نحو العالمية.

وهي خطوة مليئة بالطموحات والتحدي كما انها خطوة تأكد قدرة المملكة العربية السعودية على المنافسة وتنظيم اكبر الاحدات الرياضية العالمية.

موعد إقامة نزال موسم الرياض

من المقرر أن يكون موعد نزال موسم الرياض يوم السبت الموافق ال3 من شهر أغسطس لعام 2024، بالإضافة إلى أنه سوف يتم إقامة النزال على أرض ملعب (BMO) الأمريكية وذلك في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيشهد ملعب “BMO” في ولاية لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية حضورا جماهيريا مهولا خلال نزال موسم الرياض.

خطوة جديدة في موسم الرياض

سوف يقوم موسم الرياض برؤية المملكة العربية السعودية في أن تكون مركز عالمياً للرياضة، وذلك بعد أن قام رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ بتنظيم هذا النزال الضخم داخل الولايات المتحدة الأمريكية والذي سوف يقام على أرض ملعب “BMO” جعل ذلك موسم الرياض خطوة جديدة إلى العالمية.