لتعزيز الاقتصاد.. فرص استثمارية جديدة في المدينة المنورة


الاربعاء 24 يوليو 2024 | 08:37 صباحاً
أمانة المدينة المنورة
أمانة المدينة المنورة
عبد الله الشهري

فرص استثمارية جديدة في المدينة المنورة، في إطار سعى أمانة منطقة المدينة المنورة لجذب المستثمرين وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق النجاح في مشاريعهم، أعلنت أمانة المنطقة المنورة عن فرصة استثمارية واعدة تهدف إلى دعم الاقتصاد المحلي بطرق مستدامة ومبتكرة. 

فرص استثمارية جديدة في المدينة المنورة

وأشارت إلى أن الفرص الاستثمارية تشمل إنشاء وتشغيل مبنى للاستخدامات المتعددة على مساحة تتجاوز 2082 متراً مربعاً، وتقع في موقع استراتيجي على طريق سلمة بن صفوان بحي سيد الشهداء.

دعماً مالياً إضافياً للمستثمرين 

وأوضحت الأمانة أن مدة العقد تبلغ 25 سنة، مما يتيح للمستثمرين فترة زمنية كافية لتحقيق العوائد المرجوة من استثماراتهم. كما ذكرت أن الفترة المعفية من الأجرة تشكل 10% من مدة العقد، ما يعادل سنتين ونصف تقريباً، مما يوفر دعماً مالياً إضافياً للمستثمرين في بداية مشروعهم.

 موعد فتح المظاريف

وأكدت الأمانة أن موعد فتح المظاريف سيكون في 27 أغسطس 2024، داعيةً جميع المستثمرين الراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة الاستثمارية إلى التقدم في الموعد المحدد.

دعوة للمستثمرين

ودعت الأمانة المستثمرين المهتمين إلى الاطلاع على كراسة الشروط، والتي تحتوي على جميع التفاصيل والمتطلبات المتعلقة بالمشروع. كما حثت الأمانة المستثمرين على تقديم المستندات المطلوبة ومتابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على آخر التحديثات والمعلومات.

اقرأ أيضا