الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة.. حق سيد رجع ومحمد رمضان يرفض الإنجاب


الاحد 16 ابريل 2023 | 04:02 مساءً
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
فريق السعودي اليوم

شهدت الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة، العديد من الأحدث الهامة في حياة الأبطال والتي تفاعل معها الجمهور من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

طرد وداد وتصرف سيد 

فظهر في الحلقة معاقبة منذر ريحانة الذي يقدم دور 'شوقي فتح الله'، بطرد 'وداد' زوجته خارج المنزل، بعدما تحدثت معه عن نيتها بالإنجاب منه فقابل حديثها بالرفض، وأخبرها أن زوجهم كان نكاية في عائلة جعفر العمدة فقط، ويعتدي عليها قبل طردها خارج المنزل بطريقة مهينة، لتذهب بعدها إلى منزل والدها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المشهد التالي التي طلبت فيه جودري بكر 'وداد' العودة لزوجها السابق 'سيد' شقيق جعفر العمدة بعد أن خلعته وتزوجت من غيره ولكنه يرفض طلبها ويصفعها على وجهها.

بلال شامة يطلب مليون جنيه من شوقي

ونجح شوقي فتح الله في الوصول لمكان 'بلال شامة'، ويطلب منه معرفة تفاصيل خطف ابن 'جعفر العمدة'، ولكنه يرفض الحديث ويشطرت الحصول على مليون جنيه أولًا، وبالفعل يوافق 'شوقي' ويلتقط صورة معه، وبعدها يذهب إلى شقيقته إيمان العاصي 'دلال' لتصاب بصدمة شديدة بعد رؤيتها الصورة.

إجهاض زوجة جعفر العمدة 

وأجبر جعفر العمدة، زوجته زينة 'عايدة' على إجهاض الجنين، كونه لا يرغب في الإنجاب منها، وهددها حال رفضها ذلك، لذلك تضطر للهروب من المنزل في وقت متأخر، حتى لا يراها أحد، وتتمكن 'دلال' من تتبع خطوات 'عايدة' خلال هروبها، وتعرف مكانها الجديد، ووتتعرض زينة للاعتداء من قبل سيدات، وضربها بشكلٍ حاد، ما تسبب في وفاة الجنين في بطنها. 

اقرأ أيضا