عاجل | شاهد أول صورة لسفاح التجمع من داخل الجلسة السرية


الثلاثاء 16 يوليو 2024 | 12:11 مساءً
شاهد أول صورة لسفاح التجمع
شاهد أول صورة لسفاح التجمع
السعودي اليوم

حصل موقع «السعودي اليوم» على صورة لكريم مسلم سفاح التجمع عقب وصوله إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة بشكل سري في التجمع الخامس، لاتهامه بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن.

شاهد أول صورة لسفاح التجمع من داخل الجلسة السرية

كشفت التحقيقات النيابية في قضية سفاح التجمع، المعروف أيضًا بـ'سفاح النساء'، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن عدد الضحايا.

وأفادت النيابة العامة في بيان رسمي أن التحقيقات حتى الآن لم تثبت ارتكاب المتهم لوقائع قتل إضافية إلى الـ 3 وقائع التي تم كشفها خلال التحقيقات.

وفي تفاصيل القضية، أوضحت النيابة أن الجريمة الأولى تم الإبلاغ عنها بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى على طريق ٣٠ يونيو بمحافظة بور سعيد. وعقب وصول النيابة لموقع الجريمة، تم رفع البصمات والتصوير الجنائي للجثمان وتحديد هويتها بالتعاون مع الطب الشرعي. وبعد التحريات الشرطية، تم تحديد هوية القاتل الذي أقر بمعرفتها واصطحابها إلى مسكنه لتعاطي المواد المخدرة.

أما بخصوص الواقعة الثانية، فأوضحت التحقيقات أن الجثمان تم العثور عليه لسيدة أخرى على جانب الطريق في اتجاه محافظة الإسماعيلية في تاريخ معين. وبعد مطابقة الصور والعلامات المميزة، تم التأكد من شخصيتها وبيان ملابسات الحادثة، حيث أقر المتهم بتفصيل وقائع قتلها.

أما بالنسبة للضحية الثالثة، فقد تم حصر حالات العثور على الجثامين المجهولة ومحيط مسكن المتهم، ما أدى إلى تأكيد ارتكابه لواقعة قتل ثالثة وفقاً لتقارير الطب الشرعي والتحقيقات الشرطية.

اقرأ أيضا