المحترم.. رواية مثيرة للإعلامي ظافر الدوسري "تعرف علي الخطوط العريضة لأحداث الرواية"


الاثنين 15 يوليو 2024 | 04:03 مساءً
رواية المحترم للأعلامي ظافر الدوسري
رواية المحترم للأعلامي ظافر الدوسري
متعب عزيز

أصدر الإعلامي الأستاذ ظافر الدوسري روايته الجديدة بعنوان(المحترم)، وتعد هذه الرواية, هي خامس إصدارات المؤلف, و الرواية الأولي, حيث قام بـ تأليف أربع كتب من قبل.

أحداث رواية المحترم

ومن جانبه, أوضح الإعلامي ظافر الدوسري, إن أحداث الرواية تدور حول البطل خالد، ذلك الشاب الذي عاش حياته محاطاَ بحب الناس واحترامهم له، لم يكن يعلم أن قدره سيقوده إلى طريقٍ مُظلم لم يخطط له يوماً، حيث واجه خالد أزمةً ماليةً كبيرة هددت استقرار حياته.

كما تابع الدوسري خلال الحديث عن أحداث روايته, بقوله 'حاول بكلّ ما أوتي من قوة أن ينقذ والده المريض، فيعمل نهاراً وليلاً، وتشاركه زوجته في الكفاح، لكنّ كلّ جهودهما باءت بالفشل'.

وخلال تصريحاته, بين المؤلف مستكملا توضيح ملامح الرواية بأن خالد قرّر خوض غمار العالم المُظلم، عالم السرقة والجريمة، مُراهنا بمستقبله وسمعته من أجل إنقاذ حياة والده, ثم يعود خالد ليفتح صفحة بيضاء من جديد، لحياة طبيعية هادئة، لكن لم يكن يعلم أن القدر يخبئ له اختبارا آخر، فقد تعرض لاختبارات الحياة من جديد.

الإعلامي ظافر الدوسريالإعلامي ظافر الدوسري

ماذا تجسد رواية المحترم

وأضاف الإعلامي ظافر الدوسري,  بأن الرواية جسّدت حبكات بوليسية متعددة في فصولها الأثني عشر بمعاني ورسائل اجتماعية. وهي رواية واقعية، تضاف لسلسلة مؤلفات سبق له إصدارها.

طريقة الحصول علي نسخة من رواية المحترم

والجدير ذكره, أن رواية المحترم للإعلامي ظافر الدوسري, تم نشرها عبر دار 'آي كتب' بالمملكة المتحدة-لندن , هذا ويمكن طلب الرواية سواء بنسختيه الورقية والإلكترونية .

رواية المحترم للأعلامي ظافر الدوسريرواية المحترم للأعلامي ظافر الدوسري

اقرا ايضا: انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم " عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل

اقرأ أيضا