مباراة مثيرة وهدفين في الوقت القاتل.. شاهد أهداف توتنهام وبورنموث


السبت 15 ابريل 2023 | 09:59 مساءً
تووتنهام
تووتنهام
فريق السعودي اليوم

انتهت مباراة توتنهام الإنجليزي بهزيمة من ضيفه بورنموث بهدفين مقابل ثلاثة ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعبه ووسط جماهيره في ملعب 'توتنهام هوتسبير'.

تعادل في الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهم، تقم سون لتوتنهام في الدقيقة 14، وتعادل ماتياس فينا لمصلحة بورنموث في الدقيقة (38).

هدفين في 3 دقائق 

مع بداية الشوط الثاني سجل دومنيك سولانكي الهدف الثاني لمصلحة بورنموث في الدقيقة (51)، ليقرب بورنموث من الفوز بنقاط المباراة الثلاث، ولكن أرنوت جروينفيلد سجل التعادل للسبيرز في الدقيقة (88)، ولكن فرحة توتينهام بالتعادل لم تدم طويًا ففي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة الأصلي وجه دانجو واتارا ضربة قوية في صفوف توتنهام بعدما سجل هدف الفوز لصالح فريقه بورنموث.

وفي الدقيقة (90) وجه دانجو واتارا ضربة قوية في صفوف توتنهام بعدما سجل هدف الفوز لصالح فريقه بورنموث.

السيتي يستمر في ملاحقة الأرسنال 

كما استطاع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز بـ3 أهداف نظيفة على ليستر سيتي اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين على ملعب 'الاتحاد'.

لم يحتاج مانشستر سوى 5 دقائق ليفتتح التسجيل في شباك الضيوف عن طريق جون ستونز، ليضيف بعدها السفاح النرويجي وإيريلنج هالاند 'هدفين' في الدقائق 13 من علامة الجزاء، و23 من عمر الشوط الأول.

هالاند  يتساوى مع النجم المصري محمد صلاح 

هدفي هالاند جعلته يتساوى مع النجم المصري محمد صلاح في الأكثر إحراز للاهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدف، والذي سجله الملك المصري في موسم 2017/18.

ومن مالتوقع أن يكسر هالاند رقم صلاح ويصبح الأكثر تسجيل في موسم واحد في الدوري الأقوي في العالم، حيث يتبقى للسيتي 8 جولات يسعى فيها إلى مطاردة المتصدر أرسنال والفوز بالدوري الإنجليزي.