أسماء جلال.. تفجر مفاجأة تقدم عرض للمطرب وائل جسار بـ الزواج والأخير يرد "تفاصيل"


السبت 13 يوليو 2024 | 01:38 مساءً
الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال
غزيل الخالدي

عبرت الفنانة المصرية أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار، وذلك خلال لقاء لها في برنامج 'معكم' مع الإعلامية منى الشاذلي, حيث كشفت عن أنها كانت معجبة بـ جسار منذ صغرها، لدرجة أنها كانت تضع صوره في كل مكان بغرفتها، وتحرص على حضور جميع حفلاته.

أسماء جلال تفاجأ وائل جسار بـ طلب زواج

وأضافت جلال أنها في إحدى المرات ذهبت لإلتقاط صورة مع جسار بعد حفلة، ووجهت له عرضًا مفاجئًا بالزواج, وذلك من خلال قولها  'بحبه جداً وكنت بحط صوره بالدولاب وفوق السرير واحضر حفلاته كلها والبس فستان وهوا ولا شايفني، ومره كنت عايزه اتصور معاه وقلت له انت عارف انا احنا هنتجوز؟'.

الفنانة أسماء جلالالفنانة أسماء جلال

رد وائل جسار علي أسماء جلال

من جانبه، رد وائل جسار على تصريحات جلال في مداخلة هاتفية مع برنامج 'تفاصيل'، المذاع على قناة 'صدى البلد 2', بقوله 'عاوز أشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3, وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل إبن الحلال', فيما تابع بقوله ' 'تفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها'.

يُذكر أن أسماء جلال ممثلة مصرية صاعدة، شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: فيلم 'أولاد رزق 3' وفيلم ' اللعب مع العيال'.

اقرا ايضا: مواعيد عرض مسرحية الدكتور في الرياض.. إستمتع بـ كوميديا مميزة "وإحجز تذكرتك من هنا"

اقرأ أيضا