8.4 ألف وحدة مبيعات إعمار العقارية الإمارتية خلال النصف الأول من 2024م


الجمعة 12 يوليو 2024 | 10:14 صباحاً
8.4 ألف وحدة مبيعات إعمار العقارية الإمارتية خلال النصف الأول من 2024م
8.4 ألف وحدة مبيعات إعمار العقارية الإمارتية خلال النصف الأول من 2024م
بندر الزهراني

أعلنت شركة إعمار العقارية اليوم أنها أطلقت 30 مشروعاً ما أدى إلى بيع 8.4 ألف وحدة خلال الأشهر الستّة الأولى من العام الحالي وتعاونت مع 995 وكالة ودرّبت 5945 وكيلاً عبر أكاديمية إعمار لتحقيق هذا النموّ.

اقرأ ايضا:ابتداءً من 22 محرم.. العامة للعقار تُعلن بدء التسجيل في 11 حي بمدينة الرياض

سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار

وقال مؤسس إعمار العقارية محمّد العبّار،' أداؤنا في النصف الأول من عام 2024 يعكس سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار، فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات مُعدّة لمستقبل أكثر ازدهاراً'.

وشهدت مشاريع مثل العنوان زعبيل رزيدنسز وبالاس رزيدنسز دبي هيلز إستيت، بيع 2500 وحدة لكلّ منهما في غضون سبعة أيام فقط، كما منحت الشركة 50 عقد بناء بقيمة 8.7 مليار درهم وفق وكالة أنباء الإمارات 'وام'.

تحقيق إعمار مزيد من الإيرادات

وذكرت أن مراكز التسوّق التابعة لها استمرّت في تحقيق مزيد من الإيرادات في النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك دبي مول، الذي جذب 105 ملايين زائر،بنسبة 8% في عدد الزوّار مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وأفادت الشركة أنها أدارت تراكم المياه بشكل فعّال خلال الأمطار الغزيرة في أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضرّرة، حيث قدّمت إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضرّرة من الأمطار الغزيرة داخل مجمّعاتها السكنية، وقد تمّ إصلاح أكثر من 4500 منزل حتى نهاية يونيو 2024

نبذة عن شركة إعمار

شركة إعمار العقارية هي شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز. وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.

اقرأ أيضا