موعد عرض مسرحية السندباد في جدة.. إذا كنت من محبي الخيال والمغامرة "إحجز تذكرتك من هنا" وإستمتع


الخميس 11 يوليو 2024 | 10:49 صباحاً
مسرحية السندباد
مسرحية السندباد
دانة الدوسري

يتراقب الجمهور السعودي عرض مسرحية السندباد من جديد في جدة, والإستمتاع بـ أحداثها التي تدور بين المغامرة والخيال , ويشار إلي أن المسرحية من بطولة الفنان كريم عبد العزيز, والفنانة نيللي كريم , بيومي فؤاد ومصطفي خاطر وشيماء سيف.

مواعيد عرض مسرحية السندباد

ومن المقرر , أن يتم عرض مسرحية السندباد , خلال الفترة من 18 حتي 23 يوليو 2024 , وذلك يومياً في تمام الساعة 9:00 مساءاً .

مكان عرض مسرحية السندباد وطريقة الوصول إليه

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن عرض مسرحية السندباد , سيكون في سيتي ووك المسرح العربي بـ جدة , ويمكن الوصول إلي مكان عرض المسرحية من خلال إتباع خريطة الوصول المباشرة, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

قصة مسرحية السندباد

ويذكر أن, تدور أحداث مسرحية السندباد , أنه أثناء هرب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش عمر حياة السندباد ومغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي، ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر, فهل يفضل البقاء قي زمن السندباد أم يعود عمر أبو الهول.

رابط حجز تذاكر مسرحية السندباد

هذا, ويمكن حجز تذاكر مسرحية السندباد والإستمتاع بـ مشاهدتها, من خلال الرابط الرسمي لـ فعاليات هيئة الترفية, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

مسرحية السندبادمسرحية السندباد

اقرا ايضا:موعد حفلة أصاله و أحمد سعد في الرياض "للإستمتاع بـ اللقاء المنتظر إحجز تذكرتك من هنا"

اقرأ أيضا