اتفاقية لـ"عِلم" مع "الداخلية" و"سدايا" تطوير موارد البيانات


الاربعاء 10 يوليو 2024 | 10:18 صباحاً
شركة عِلم توقع اتفاقية  مع "الداخلية"  و"سدايا" تطوير موارد البيانات
شركة عِلم توقع اتفاقية مع "الداخلية" و"سدايا" تطوير موارد البيانات
بندر الزهراني

وقعت شركة عِلم  اتفاقية تطوير موارد البيانات مع كل من وزارة الداخلية والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بهدف تمكين الشركة من تطوير وتقديم عدد من المنتجات والخدمات وفق شروط وأحكام الاتفاقية.

اقرأ ايضا:أكثر من 300 شهادة احترافية.. أكاديمية طويق تعلن عن أبرز الشهادات ضمن برامجها التعليمية

 إيرادات المنتجات والخدمات المشمولة من شركة علم

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول"، اليوم الأربعاء، إن الاتفاقية لا تتضمن مبلغا إجماليا ثابتا، كما تجدر الإشارة إلى أن إيرادات المنتجات والخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية لعام 2023م شكلت ما يقارب نسبة 42% من إجمالي إيرادات الشركة وفقا للقوائم المالية المدققة لنفس العام.

تمكين شركة علم  من تطوير وتقديم عدد من المنتجات والخدمات

أوضحت أن هذه الاتفاقية تحل محل اتفاقيات سابقةويحصل أطرافها على نسبة من إيراد المنتجات أو الخدمات التي تندرج ضمنها بهدف تمكين الشركة من تطوير وتقديم عدد من المنتجات والخدمات وفق شروط وأحكام الاتفاقية.

وأشارت إلى أنه قد يكون لهذه الاتفاقية أثر إيجابي على إيرادات الشركة خلال مدة سريانها التى تمتد 10سنوات تبدأ من تاريخ 1يناير 2024م،حيث أنها قد تؤدي الى التوسع في تطوير المنتجات أو الخدمات ذات العلاقة بالاتفاقية.

نبذة عن شركة علم

'علم 'هي شركة مساهمة سعودية مدرجة في السوق المالية السعودية «تداول» ومركزها الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض وتتنوع نشاطاتها في تقديم الحلول الرقمية كالمنصات والمنتجات، وتنفيذ المشاريع الرقمية، وحلول إسناد الأعمال المرتبطة بأعمال الشركة، مع تقديم الخدمات الاستشارية الداعمة في المجالات الرقمية ومجالات الأعمال المحيطة بها.

وتُعد «عِلم» من أكبر الشركات القيادية المقدمة للحلول الرقمية المتكاملة في المملكة العربية السعودية، وخاصة في مجال التحول إلى الحكومات الإلكترونية. وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الحلول الرقمية الجاهزة والمخصصة في العديد من المجالات من خلال نماذج عمل متنوعة ومرنة تتناسب مع رغبات العملاء.

اقرأ أيضا