اخبار النصر اليوم.. رونالدو يغيب عن معسكر النصر.. حقيقة رحيل ساديو ماني.. تطورات صفقة روما بالدوري


الاثنين 08 يوليو 2024 | 07:23 مساءً
الهلال والنصر
الهلال والنصر
جودي عبدالكريم

يقدم إليكم موقع السعودي اليوم ، اخبار النصر اليوم الاثنين، وإبراهيم غياب رونالدو عن معسكر النصر، ورحيل السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رونالدو يغيب غن قائمة النصر في معسكر البرتغال

يغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة النصر التي أختارها البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق لخوض المعسكر المغلق الذي يخوضه في البرتغال خلال الفترة المقبلة.

ووصلت بعثة فريق النصر، إلى البرتغال من أجل الدخول في المعسكر الذي سيخوضف من أجل التحضيرات لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق أغسطس المقبل.

فيما قرر المدرب البرتغالي، منح المحترفين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيميريك لابورت، إجازة خاصَة بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، التي تجري منافساتها حاليًا على الأراضي الألمانية.

راغد النجار، أمين بخاري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، محمد آل فتيل، علي لاجامي، ماجد قشيش، عبد الله الخيبري، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم، أيمن يحيى، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز عليوة، عبد العزيز الفرج، مشاري النمر، محمد مران، وعواد أمان.

هل يرحل ساديو ماني غن النصر في صيف 2024

أكدت تقارير صحفية، أن نادي أهلي جدة السعودي يرفض التعاقد مع السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فإن ماتياس يايسله مدرب نادي أهلي جدة يرفض التعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني بعد عرض اللاعب عليه لضمه في فترة الانتقالات الحالية.

وبات نادي أهلي جدة هو ثالث نادٍ، يرفض التعاقد مع ساديو ماني خلال الصيف الجاري، بعد اتحاد جدة والقادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن.

ويرغب نادي النصر السعودي، في التخلص من ساديو ماني قبل بدء الموسم الجديد، لضم لاعب محترف آخر بدلًا منه.

وانضم ساديو ماني إلى نادي النصر السعودي، مطلع الموسم المنصرم قادمًا من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وشارك ماني  مع النصر في 46 مباراة، خلال الموسم الماضي، حيث سجل فيها 19 هدفًا، وصنع 11.

النصر يقدم 20 مليون دولار لضم لنجم روما الإيطالي

حسم دانييلي دي روسي، المدير الفني لروما، موقفه من إمكانية رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الجيالوروسي، عن صفوف الفريق العاصمي، بحسب تقرير صحفي إيطالي.

ويحاول النصر السعودي، منذ عدة أسابيع، التوصل لاتفاق مع ديبالا على الانتقال لصفوفه، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، حيث قدم عرضا كبيرا للاعب لمدة 3 سنوات، مع 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

لكن بحسب

صحيفة 'توتوسبورت' الإيطالية، فإن نجم روما لم يظهر حماسا خاصا للانتقال إلى النصر.

وأضافت الصحيفة أن وكيلي ديبالا، كارلوس نوفيل وخورخي أنطون، سيعقدان اجتماعا هذا الأسبوع بصحبة المدير الرياضي الجديد لروما، فلوران جيسولفي، للحديث عن مستقبل اللاعب.

ولفتت إلى أن دي روسي كان واضحا بشأن ديبالا، وشدد على أن الأخير غير قابل للبيع.