بالفيديو.. شاهد أحدث ظهور لـ محمد عبده وتعرف أين كان وكيف تفاعلت الجماهير معه


الاثنين 08 يوليو 2024 | 12:15 مساءً
أحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانيا
أحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانيا
دانة الدوسري

رصدت الكاميرات أحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانيا, وقد وثق مقطع الفيديو تجمهر وإلتفاف الجماهير المحبة له حوله أثناء تواجدة في المدينة البريطانية.

ظهور مميز لـ محمد عبده في بريطانيا

وخلال الفيديو, ظهر الفنان محمد عبده, وهي يجلس على مقعد وسط شارع عام، فيما تجمهر أمامه عدد من المعجبين لالتقاط الصور التذكارية له, فيما عبر البعض منهم عن مدي سعادتهم برؤيته.

تفاعل رواد مواقع التواصل علي ظهور أحدث ظهور لـ محمد عبده

ويشار إلي أن مقطع الفيديو, آثار حالة من التفاعل الواسع علي مواقع التواصل الإجتماعي, فيما علق بعض المغردين علي الفيديو, بقولهم 'خلاص خلوه لا أحد يتجمهر عليه خلوه براحته يتنزه'.

أحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانياأحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانياأحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانياأحدث ظهور للفنان محمد عبده في مدينة بورنموث في بريطانيا

مرض محمد عبده

والجدير ذكره, أن الفنان محمد عبده، سبق وأعلن عبر رسالة صوتية مسجلة نشرتها وسائل الإعلام حول العالم، عن إصابته بمرض السرطان، مما أدى إلي خضوعه لجلسات العلاج الكيماوي في باريس.

اقرا ايضا: موعد حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله المرتقبة في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة.. لـ عشاق الطرب الأصيل آخر فرصة لـ حجز تذكرتك من هنا

اقرأ أيضا