بـ ورشتي عمل.. هيئة العقار تشارك في ملتقي القصيم العقاري "تفاصيل"


الخميس 04 يوليو 2024 | 04:02 مساءً
ملتقي القصيم العقاري
ملتقي القصيم العقاري
دانة الدوسري

كشفت هيئة العقار, عن تفاصيل مشاركتها في أعمال ملتقي القصيم العقاري المنعقد خلال الفترة من 3 إلي 5 يوليو 2024, حيث ستشارك الهيئة في جلسات الملتقي اليوم من خلال ورشتي عمل .

ملتقي القصيم العقاريملتقي القصيم العقاري

تفاصيل مشاركة الهيئة العامة للعقار في ملتقي القصيم العقاري

وبحسب ما أعلنته الهيئة العامة للعقار, فإن ورش العمل التي ستعقدها اليوم, ضمن أعمال ملتقي القصيم العقاري , ستضمن الحديث عن كل من  ' الوساطة العقارية / التسجيل العيني للعقار '.

هدف ملتقي القصيم العقاري

والجدير ذكره, أن ملتقي القصيم العقاري يعد أولى مبادرات الغرفة التجارية بعنيزة اتجاه إقامة منصة تفاعلية للقطاع العقاري، بهدف استكشاف وتسليط الضوء على الفرص الواعدة في قطاع العقارات بمنطقة القصيم، المعروفة بتنوعها الجغرافي وازدهارها الاقتصادي والدعم المخصص للقطاع من إمارة منطقة القصيم. 

ملتقي القصيم العقاري و المستثمرين والمطورين العقاريين

كما يُعتبر الملتقى منصة مثالية للمستثمرين والمطورين العقاريين لاستكشاف مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العقارات التجارية والسكنية والسياحية بالإضافة للتعرف على توجهات ومنتجات مختلف الجهات الرسمية القائمة على القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية.

كافة التفاصيل عن ملتقي القصيم العقاري

وللإطلاع علي مزيد من التفاصيل عن ملتقي القصيم العقاري, وبرنامج الملتقي وأهدافة, يمكن من خلال الموقع الرسمي للملتقي, عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: فعاليات ملتقى القصيم العقاري تتواصل لليوم الثاني وهذه أهم الأهداف والمحاور

ملتقي القصيم العقاري
ملتقي القصيم العقاري
ملتقي القصيم العقاري

اقرأ أيضا