مشوار ألمانيا قبل الوصول إلى دور الـ16 في كأس أمم أوروبا


الجمعة 28 يونية 2024 | 04:50 مساءً
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
جودي عبدالكريم

تمكن منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم «المستضيف»، من التواجد في دور الـ16 من بطولة يورو 2024، عقب احتلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 3 مباريات، عقب اكتساح إسكتلندا بخماسية مقابل هدف، ثم على المجر بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الأخيرة أمام سويسرا بهدف لكل منتخب.

مشوار ألمانيا قبل الوصول إلى دور الـ16 في كأس أمم أوروبا

بينما تأهل منتخب الدنمارك إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع وصافة المجموعة الثالثة، بعد التعادل في الثلاث جولات بدور المجموعات، أمام كل من إنجلترا وصربيا وسلوفينيا، وسجل هدفين واستقبل مثلهما.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، وذلك في ثاني مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيجنال ايدونا بارك».

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك.