تشكيل منتخب أوروجواي المتوقع أمام بوليفيا في كوبا أمريكا 2024


تشكيل منتخب أوروجواي المتوقع أمام بوليفيا في كوبا أمريكا 2024

الجمعة 28 يونية 2024 | 12:22 صباحاً
منتتخب اوروجواي
منتتخب اوروجواي
مشعل الحمدان

تشهد الملاعب الأمريكية، مباراة من العيار الثقيل في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يلاقي منتخب أوروجواي نظيره منتخب بوليفيا في مباراة حاسمة ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

تشكيل منتخب أوروجواي المتوقع أمام بوليفيا في كوبا أمريكا 2024

حارس المرمى: روشيت.

خط الدفاع: نانديز، أوليفيرا، أروخو، فينا.

خط الوسط: أوجارتي، فالفيردي، لا كروز.

خط الهجوم: بيليستري، نونيز، اراوجو.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الرابعة من فجر يوم الجمعة الموافق 28 يونيو الجاري، على ملعب ميت لايف نيو جيرسي بالولايات المتحدة.

ويتقاسم منتخب أوروجواي الذي يضم العديد من نجوم كرة القدم ضمن صفوفه مثل مهاجم ليفربول اللاعب داروين نونيز، وفيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد، بالإضافة إلى اللاعب المخضرم لويس سواريز، الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تتويجا ببطولة كوبا أمريكا مع منافسه منتخب الأرجنتين برصيد 15 لقبا لكل منهما.

وفاز منتخب أوروجواي على بنما في الجولة الافتتاحية للمجموعة بنتيجة 3-1، وقد سبق والتقى المنتخبان في النسخة الماضية لكوبا أمريكا قبل 3 أعوام في دولة البرازيل، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الأوروجواياني بنتيجة هدفين دون رد في مرحلة المجموعات أيضا.

وفيما يخص ترتيب مجموعة أوروجواي في كوبا أمريكا 2024، فيحتل منتخب أوروجواي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه منتخب الولايات المتحدة، الذي يتساوى معه في نفس عدد النقاط، بعدما فاز على منتخب بوليفيا بنتيجة 2-0، فيما يتواجد منتخب بنما في المركز الثالث بلا نقاط ويليه منتخب بوليفيا في المركز الرابع بلا نقاط أيضا.

القنوات المفتوحة لمباراة أوروجواي وبوليفيا

في كوبا أمريكا 2024

قناة Esport 3 الإسبانية:

تردد: 11347

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 20858

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

قمر: هيسباسات 30 غربًا

قناة L’Equipe TV الفرنسية:

تردد: 12648

الاستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 29500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

قمر: هيسباسات 30 غربًا