بسبب سؤال لزميلتها.. منة شلبي تهاجم مذيعة على تويتر والأخيرة ترد


الخميس 13 ابريل 2023 | 05:35 مساءً
منة شلبي
منة شلبي
فريق السعودي اليوم

وجهت الفنانة المصرية منة شلبي اللوم إلى أحد البرامج التلفزيونية بعدما وجهوا سؤال إلى زميلتها ريهام عبد الغفور عنها أثناء استضافتها في إحدى الحلقات خلال شهر رمضان الجاري.

كلنا بنكمل بعض مش ننافس بعض

وكتبت منة شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: 'عيب أوي الأسئلة اللي من النوع ده حقيقي عيب، ريهام فنانة كبيرة جداً، وإحنا مش في سباق إحنا كلنا بنكمل بعض مش ننافس بعض! عيب'.

  

الغرض من السؤال ما كانش خبيث 

تغريدات الفنانة المصرية دفع مقدمة البرنامج أسما إبراهيم إلى الرد عليها بتغريدة أخرى كتبت فيها 'بعيداً عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور، ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصاً أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه'.

وتابعت: 'الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة أدائها ولا بموهبتها الكبيرة، وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وأن مش مقصود تماماً اللي وصلك أو اللي بتحاولي توصليه من ردك'.

       

بداية الأمر كان في ظهور ريهام عبد الغفور في برنامج حبر سري عبر قناة القاهرة والناس، وتم توجيه سؤال لها عن زميلتها منه شلبي وكان نص السؤال: 'تعترفي إن منة شلبي سبقتك بخطوات كبيرة؟'.

وردت ريهام على السؤال بهدوء شديد قائلة: 'طبعاً أعترف جداً، منة شلبي دي حبيبة قلبي، أنا من أشد المعجبين بيها، وأنا بحبها وبحترمها جداً فنياً وإنسانياً، وبحترم التطور اللي حصلها على كل المستويات'. 

منة شلبي

اقرأ أيضا