شاهد بالفيديو حريق مروع! لحظات الرعب تنقلب إلى بطولة: عامل ينقذ محطة بنزين من انفجار!


الخميس 27 يونية 2024 | 11:15 صباحاً
شاهد بالفيديو حريق مروع! لحظات الرعب تنقلب إلى بطولة: عامل ينقذ محطة بنزين من انفجار
شاهد بالفيديو حريق مروع! لحظات الرعب تنقلب إلى بطولة: عامل ينقذ محطة بنزين من انفجار
بدرية الودعاني

تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية بشكل كبير مع مقطع فيديو يظهر شجاعة مواطن سعودي وعامل في محطة بنزين بمحافظة حفر الباطن، تمكنا من إحتواء حريق نشب في خزان وقود سيارة بفطنتهم وسرعة بديهتهم. 

ترند صاحب السيارة 

الحادث أثار حالة من الهلع بين الزبائن، لكن بفضل تدخلهم السريع تمت السيطرة على الوضع دون حدوث كارثة، وهذا الفعل البطولي أدى إلى انتشار واسع للقصة تحت وسم 'صاحب السيارة' و 'حفر الباطن'.

عامل المحطة الشجاع فهد مناحي الشودحي

وفي تفاصيل القصة خلال عملية تعبئة وقود سيارة في إحدى محطات البنزين، نشب حريق في خزان الوقود، مما دفع صاحب السيارة لجمع أغراضه بسرعة والابتعاد عن المكان. تصاعدت حالة الهلع بين الزبائن الذين حاولوا الفرار من المحطة بسرعة، إلا أن عامل المحطة الشجاع، فهد مناحي الشودحي، تمكن بمساعدة مواطن سعودي آخر من إخماد الحريق باستخدام مطفأة الحريق اليدوية، مما حال دون تطور الكارثة.

أعجاب منصات السوشيال ميديا بالدور البطولي لعامل المحطة والمواطن السعودي

على منصة إكس، أبدى العديد من المستخدمين إعجابهم الشديد بدور عامل المحطة والمواطن السعودي الذين تدخلوا لإنقاذ المحطة من حريق كاد أن يتحول إلى كارثة كبيرة. طالبوا مدير الدفاع المدني وصاحب المحطة بتكريم العامل نظير بطولته، حيث أشادوا بحكمته وهدوئه ودرايته العالية في التعامل مع الوضع الطارئ، وسرعة بديهته التي ساهمت في إنقاذ الحياة والممتلكات في المحطة.

اقرأ أيضا