تاريخ مواجهات اسكتلندا ضد المجر في كأس أمم أوروبا "يورو 2024


الاحد 23 يونية 2024 | 06:41 مساءً
اسكتلندا ضد المجر
اسكتلندا ضد المجر
جودي عبدالكريم

مواجهة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين للمنتخبين، إذا أراد أي منهما التأهل، لأن التعادل بأي نتيجة يعني خروج الفريقين سوياً من الدور الأول للبطولة.

تاريخ مواجهات اسكتلندا ضد المجر في كأس أمم أوروبا "يورو 2024

تقابل المنتخب المجري مع نظيره الاسكتلندي في 9 مواجهات سابقة من قبل، نجحت المجر في الفوز بـ 4 لقاءات بينما فازت اسكتلندا في 3 مباريات وسيطرت نتيجة التعادل بينهم في مناسبتين.

وتنطلق مواجهة اسكتلندا ضد المجر في العاشرة مساء اليوم، الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 Max. 

وحقق منتخب اسكتلندا بقيادة مديره الفني ستيف كلارك نقطة واحدة بعدما فرط في الفوز على سويسرا بالجولة الماضية وخرج متعادلا بنتيجة 1/1 ليتجاوز كبوة الخسارة الثقيلة أمام ألمانيا في مباراة الافتتاح، حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشات التليفزيون.

وليس لدى المنتخب الاسكتلندي سوى الفوز في مباراة اليوم، خاصة أنها الفرصة الأخيرة للتأهل إلى ثمن النهائي، وذلك بعد تلقيه خسارة كبيرة من ألمانيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة 1-5، والتعادل ضد سويسرا بنتيجة 1-1.

وفي المقابل يأمل منتخب المجر الذي يتذيل ترتيب في تحقيق الفوز، للبقاء على آمال تأهله كأفضل فرق ثوالث، لكنه في انتظار نتائج باقي المجموعات.