شاطئ شرم أبحر بجدة طبيعة خلابة تجذب الأسر خلال الصيف


الاحد 23 يونية 2024 | 05:24 مساءً
شاطئ شرم أبحر بجدة طبيعة خلابة تجذب الأسر خلال الصيف
شاطئ شرم أبحر بجدة طبيعة خلابة تجذب الأسر خلال الصيف
واس

درجات الصيف المرتفعة تدفعنا للخروج لأماكن مميزة للهروب من سخونة الصيف والاستمتاع بالهواء الطلق وخاصة الشواطئ حيث نسائم البحر اللطيفة التي توفر جو مثالي للأسر للاستمتاع بيوم جميل .

اقرأ ايضا:بالصور..متنزّه الملك فهد بنجران وجهة خلابة للأسر خلال أجازة الصيف

إقبال كبير على شاطئ شرم أبحر

يشهد شاطئ شرم أبحر، خلال فترة الإجازة الصيفية إقبالًا لافتًا من محبي الرحلات السياحية الصيفية الباحثين عن متعة التنزّه باليخوت والقوارب, وبالطبيعة الساحرة والرمال البيضاء والمياه الصافية.

ويتميّز الشاطئ الذي يبلغ طوله 10 كيلومترات بالجلسات الحديثة المتراصة على طوله, والأكشاك التي يجد فيها مرتادو الشاطئ طلباتهم من المواد الاستهلاكية ومستلزمات البحر بجانب وجود الأماكن المخصصة لمزاولة السباحة لكل الفئات العمرية ليستمتع الجميع بمياه البحر التي تُلَطّف الأجواء.

شاليهات والمنتجعات شرم أبحر

كما تمتد في الجهة المقابلة لشرم أبحر الشاليهات والمنتجعات التي تشتهر بطابع بنائها الخاص وألوان طلائها المتميز وأشجارها النادرة لتكمل عقد لوحة جمال الشاطئ التي ساهمت بشكل كبير في نشاط الحركة السياحية للمكان.

تجربة السباحة في شرم أبحر

فيما يميز الشاطئ ويجذب الزوار إليه رماله الناعمة ومياهه التي تخلو من الصخور أو من أي عائق يشكّل خطراً على مرتاديه الأمر الذي جعل الأطفال قبل الكبار يتسابقون على تجربة السباحة وقضاء جُل وقتهم في مياه الشاطئ، بجانب هدوء المكان الذي يتميز به الشاطئ وممارسة رياضة السباحة والاسترخاء.

اقرأ أيضا